الطلبة يهزم الفيصلي بدوري أبطال العرب   
الأربعاء 1424/11/30 هـ - الموافق 21/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين العراقي باسم عباس لاعب الطلبة والأردني عبد الهادي المحارمة (الفرنسية)

حقق فريق الطلبة العراقي فوزا مهما خارج أرضه على مضيفه الفيصلي الأردني 2-1 ليعزز آماله بالتأهل للدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب عمان الدولي وسط حضور عشرة آلاف متفرج في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من الدور الثاني.

هدف مبكر
وبدأ الفيصلي المباراة مهاجما معتمدا على الثلاثي مؤيد سليم وهيثم الشبول وعبد الهادي المحارمة، ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة عبر خالد سعد الذي انفرد بالحارس جميل محمود وذلك إثر تمريرة مؤيد سليم له.

وواصل الفيصلي سيطرته على الثلاثين دقيقة الأولى، ولكن الطلبة اندفع في الدقائق الـ15 الأخيرة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة نفذها صالح سدير ببراعة في الزاوية البعيدة للحارس لؤي العمايرة.

حسم عراقي
وفي الشوط الثاني، واصل الطلبة الاندفاع بغية تسجيل هدف التقدم مستغلا التراخي في صفوف الفريق المضيف، ونجح في ذلك عبر صالح سدير الذي سدد ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 61.

ونزل الفيصلي بكل ثقله على مرمى الطلبة بيد أن التسرع حال دون توفق مهاجميه لإدراك التعادل على الأقل.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للطلبة بعد الأول على الكويت 2-1 في الجولة الثانية، مقابل تعادل سلبي مع الاتحاد في الأولى، فعزز موقعه في الصدارة برصيد سبع نقاط بفارق أربع نقاط عن الكويت وخمس عن اتحاد جدة.

من جهة ثانية، تلقى الفيصلي خسارته الثانية بعد الأولى أمام الكويت 1-5 في الجولة الأولى, ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة من تعادل مع اتحاد جدة صفر-صفر، ولتتضاءل حظوظه في المنافسة على بطاقتي المجموعة لبلوغ الربع النهائي.

وسيلتقي اتحاد جدة السعودي مع الكويت الكويتي الجمعة المقبل في ختام مباريات الجولة.

ترتيب المجموعة الثانية

الفريق

النقاط

الطلبة

7

الكويت

3

اتحاد جدة

2

الفيصلي

1

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة