ريال مدريد يضم المدافع الإنجليزي وودغيت   
الاثنين 19/8/1425 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

وودغيت يلعب الكرة برأسه في مباراة نيوكاسل مع إيفرتون الموسم الماضي (الفرنسية-أرشيف)
نجح نادي ريال مدريد الإسباني في إبرام صفقة جديدة بهدف تدعيم خط دفاعه الذي بدا في الموسم الماضي أقل كثيرا من هجومه، حيث تمكن من ضم المدافع الإنجليزي الدولي جوناثان وودغيت قادما من نادي نيوكاسل.

وقال متحدث باسم النادي إنه أنهى الاتفاق مع نظيره الإنجليزي في هذا الشأن بعد أن نجح اللاعب في اجتياز الكشف الطبي الذي أجري له، لكن المتحدث رفض الكشف عن قيمة الصفقة التي قالت مصادر صحفية إسبانية إنها تتراوح بين 20 و 22 مليون يورو.

وكان وودغيت غاب عن صفوف منتخب بلاده في نهائيات أمم أوروبا الأخيرة بسبب إصابته بتمزق عضلي أبعده عن الملاعب منذ شهر أبريل/نيسان الماضي.

من جانبه أشاد مدرب نيوكاسل المخضرم بوبي روبسون بلاعبه المنتقل ووصفه بأنه أفضل قلب دفاع في إنجلترا مبررا التخلي عنه بضخامة العرض المقدم فضلا عن منحه فرصة للعب في أحد أفضل الأندية في العالم.

الإنجليزي الثالث
وسيكون وودغيت الإنجليزي الثالث في صفوف ريال مدريد الإسباني بعد ديفد بيكهام ومايكل أوين الذي انتقل إليه من ليفربول قبل أسبوع واحد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ضم إلى صفوفه في وقت سابق المدافع الأرجنتيني صامويل بعد أن تسبب ضعف دفاع الفريق الموسم الماضي في خروجه خالي الوفاض من جميع البطولات المحلية والأوروبية التي خاضها رغم أنه يضم باقة من أفضل نجوم العالم كالفرنسي زين الدين زيدان والبرازيليين رونالدو وروبرتو كارلوس والإنجليزي بيكهام إضافة إلى الإسباني راؤول غونزاليس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة