اتصالات الإماراتية ترعى مانشستر سيتي   
الثلاثاء 1430/11/23 هـ - الموافق 10/11/2009 م (آخر تحديث) الساعة 22:12 (مكة المكرمة)، 19:12 (غرينتش)
مدافع مانشستر سيتي الأرجنتيني بابلو زباليتا يدرب الأطفال في أبو ظبي (الفرنسية)

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية اليوم الثلاثاء رعايتها لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم حتى العام 2013 دون الكشف عن المقابل المالي للصفقة. لتكون بذلك الشركة الإماراتية الثانية التي ترعى النادي بعد طيران الاتحاد التي ترتبط بعقد معه لأربع سنوات مقابل 45 مليون دولار.
 
جاء الإعلان عن الرعاية في مؤتمر صحفي عقد اليوم في أبوظبي على هامش زيارة مانشستر سيتي -الذي يملكه نائب رئيس مجلس  الوزراء الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان- إلى العاصمة الإماراتية، حيث يخوض مباراة ودية مع منتخب الإمارات بعد غد الخميس.
 
وطبقا للاتفاقية ستكون شركة اتصالات الشريك الحصري في مجال الاتصالات لمانشستر سيتي في جميع الدول التي تعمل بها المؤسسة.
 
وقال الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي جاري كوك إن النادي يشهد تطورات كبيرة، خاصة فيما يتعلق بمكانته الدولية، "وتأتي هذه الاتفاقية مع اتصالات لنتمكن وبشكل فعال من التوسع ولتنمية قاعدتنا الجماهيرية على المستوى العالمي".
 
وأضاف "ستتيح لنا هذه الفرصة الإستراتيجية إمكانية التواصل مع عشاق كرة القدم على امتداد قارتي آسيا وأفريقيا من خلال تقديم محتوى مخصص من النادي عبر الهواتف المتحركة".
 
وتحول مانشستر سيتي إلى فريق ينافس على لقب الدوري الإنجليزي بعد أن اشتراه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وضم إليه لاعبين مرموقين مثل روبينيو وكارلوس تيفيز وغاريث باري وإيمانويل أديبايور.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة