ليفربول يضم أربعة لاعبين وجيرارد يقترب من الرحيل   
الاثنين 1426/5/28 هـ - الموافق 4/7/2005 م (آخر تحديث) الساعة 23:02 (مكة المكرمة)، 20:02 (غرينتش)

مدرب ليفربول رافايل بينيتيز مع لاعبه الجديد بودوين زيندن (رويترز)


تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا مع أربعة لاعبين يتقدمهم الجناح الهولندي بودوين زيندن قادما من ميدلسبره الإنجليزي، فيما يلوح في الأفق احتمال رحيل قائد الفريق ستيفن جيرارد بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده.
 
وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين، أوضح زيندن أنه لم يتردد في الانضمام إلى ليفربول متوقعا أن يتحسن أداء الفريق الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي.
 
من جانبه كشف الإسباني رافايل بنيتيز المدير الفني لليفربول عن أسماء اللاعبين الآخرين الذين تعاقد معهم النادي وهم  مهاجم تشيلسي الدولي مارك غونزاليس قادما من ألباسيتي والمدافع أنطونيو باراغان (18 عاما) من إشبيلية إضافة إلى حارس المرمى خوسيه رينا من نادي فياريال وجميعها أندية إسبانية.

وقال مدرب ليفربول إن النادي بصدد التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة آخرين هذا الأسبوع لكنه لم يكشف عن تفاصيل إضافية في هذا الشأن.
 
رحيل محتمل
من جهة أخرى لم تحقق مفاوضات ليفربول مع قائده الدولي ستيفن جيرارد أي تقدم من أجل تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الذي يعد النجم الأول للفريق خلال الفترة الماضية.
 
وقال بينيتيز إنه حاول إقناع جيرارد بالتوقيع على عقد جديد ثلاث مرات لكنه فضل الانتظار علما بأن اللاعب مدد عقده لأول مرة في نوفبمر/ تشرين الثاني 2003 لمدة أربع سنوات تبقى منها اثنتان.
 
وتشير تقارير إلى أن جيرارد شعر بالضيق لفشل فريقه في تحسين عقده ليرتفع من 80 إلى نحو 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فضلا عن كونه موضع اهتمام اثنين من أكبر أندية العالم هما ريال مدريد الإسباني وتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة