كلوب يرغب في عودة جيرارد إلى ليفربول   
الأربعاء 1437/1/23 هـ - الموافق 4/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 19:04 (مكة المكرمة)، 16:04 (غرينتش)

كشفت صحيفة بريطانية اليوم الأربعاء أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يرغب في استعادة أسطورة النادي ستيفن جيرارد.

وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية أن هناك تواصلا بين المدرب الألماني واللاعب الدولي الإنجليزي السابق، الذي يلعب حاليا في فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي الذي أقصي من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقالت الصحيفة إن المفاوضات تدور في المقام الأول بشأن انضمام جيرارد لتدريبات ليفربول، والانتظام فيها حتى 15 يناير/كانون الثاني المقبل.

غير أن كلوب قلل من إمكانية عودة جيرارد، وقال خلال مؤتمر صحفي الأربعاء "يمكنني القول إنني اتصلت بستيف هاتفيا مرة واحدة وبعثت له بعض الرسائل وبالطبع الباب مفتوح دائما أمامه. بالتأكيد إذا كان هنا في ليفربول ويملك لياقة كافية وأراد التدرب معنا استعدادا للموسم المقبل مع لوس أنجلوس فلا مشكلة في ذلك على الإطلاق، هذا أمر واضح ولا شيء آخر".

وإذا رغب جيرارد (35 عاما) في المشاركة مع ليفربول في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي، فسيطلب غالاكسي مبلغا من المال مقابل انتقاله.

ويرتبط جيرارد بتعاقد مع النادي الأميركي يمتد حتى نهاية عام 2016، وهو التعاقد الذي لا يتضمن شرطا جزائيا مقابل رحيله.

وانتقل اللاعب الإنجليزي لصفوف غالاكسي بولاية كاليفورنيا الصيف الماضي بعد 17 عاما و708 مباريات رسمية خاضها مع ليفربول، وخاض جيرارد في موسمه الأول مع غلاكسي 14 مباراة وسجل هدفين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة