مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري الإماراتي   
الاثنين 1427/4/23 هـ - الموافق 22/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:38 (مكة المكرمة)، 21:38 (غرينتش)


تأجل حسم الصراع على لقب بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم بين الوحدة -بطل الموسم الماضي- والأهلي، إلى مباراة فاصلة بينهما بعد فوز الأول على الشارقة 6-3، والثاني على بني ياس 4-1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة.

وارتفع رصيد كل من الوحدة والأهلي إلى 47 نقطة، ويتقدم الأول على الثاني بفارق الأهداف الذي لا يعتد به حسب الأنظمة المطبقة من قبل اتحاد اللعبة.

وفي بقية المباريات، فاز الجزيرة على مضيفه الشباب 3-1 ليحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وحقق العين فوزا كبيرا على الإمارات بخماسية نظيفة ليحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، والنصر على مضيفه الشعب برباعية نظيفة، والوصل على دبا الحصن الذي هبط إلى الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة.

الوحدة ينفي تورطه في الفضيحة:
من جهة أخرى, نفى نادي الوحدة علاقته بالمتورطين في فضيحة الرشوة التي تفجرت اليوم، وقال في بيان له "طالعتنا بعض الصحف ووسائل الإعلام وغيرها منذ مساء السبت بخبر محاولة بعض الأشخاص القيام بتقديم مبالغ مالية لبعض لاعبي نادي الشارقة لتسهيل فوز النادي".

وتابع البيان "يود الوحدة أن يوضح أنه أبعد ما يكون عن مثل تلك التصرفات ولا يقبلها مطلقا، والتي إن صدرت فقد صدرت من أشخاص ليست لهم أي صفة بالنادي ولا يمثلونه مطلقا، وأنها تصرفات فردية تسيء لصاحبها فقط".

وكانت صحيفة "الإمارات اليوم" ذكرت على صدر صفحتها الأولى اليوم الأحد أن الإدارة العامة للأمن الوقائي ضبطت في إحدى الإمارات مساء أول من أمس واقعة رشوة قدمها مسؤولون في أحد الأندية الكبرى التي تنافس على لقب الدوري العام، بلغت 500 ألف درهم (نحو 135 ألف دولار) دفعة أولى لخمسة لاعبين (بواقع 100 ألف درهم لكل لاعب) من فريق منافس، سيواجهه مساء اليوم في مباراة مهمة.

وأكد نادي الوحدة, أن هذه التصرفات تتعارض مع مبادئ وقيم النادي الذي لديه القدرة كما حدث في السنوات الست الماضية على إحراز البطولات بجدارة ودون أدنى حاجة لمثل هذه التصرفات غير الأخلاقية وغير القانونية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة