تعادلان مخيبان لبرشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني   
الاثنين 22/6/1422 هـ - الموافق 10/9/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين لاعبي برشلونة لويس إنريكه والهولندي باتريك كلايفرت ولاعبي رايو فاليكانو سرجيو كورينو والفرنسي إريك روي

أخفق برشلونة وفالنسيا بعد ريال مدريد في تحقيق ما هوأفضل من نتيجة التعادل في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني لكرة القدم, فتعادل برشلونة مع ضيفه رايو فاليكانو 1-1, وفالنسيا مع مضيفه بلد الوليد بالنتيجة ذاتها.

وكان ريال مدريد حامل اللقب تعادل مع ضيفه ملقة 1-1 أيضا في افتتاح مباريات الأسبوع, فحتمت عليه نتائج المباريات الأخرى التراجع إلى المركز السادس عشر.

ويتعين على برشلونة, الذي يغيب عن صفوفه نجمه البرازيلي ريفالدو لعدة أسابيع بداعي الإصابة, رفع القبعة للاعب رايو فاليكانو جان فرانسوا هرنانديز الذي قدم سجل له هدف التعادل في الدقيقة 66 وأهداه نقطة بتسجيله خطأ في مرمى فريقه, الذي تقدم عن طريق ارتياغا في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

أما فالنسيا، فلم يكن أفضل حالا إذ تأخر أمام مضيفه بلد الوليد بهدف للمخضرم خوسيه لويس كامينيرو سجله في الدقيقة الثلاثين، وكاد يخرج مهزوما, لكنه أدرك التعادل بواسطة سالفا باليستا قبل ثلاثة دقائق من نهاية المباراة.

نتائج بقية المباريات
تابع ألافيس المجتهد, وصيف بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي, النتائج الجيدة التي حققها في الموسم الماضي بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، كما تغلب سلتا فيغو على تينيريفي بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز بيتيس على إسبانيول بهدفين, بينما تعادل سرقسطة مع إشبيلية 1-1.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق

النقاط

سلتا فيغو

6

ديبورتيفو لاكورنيا

6

فياريال

6

لافيس

6

ملقا-برشلونة- فالنسيا

4

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة