الفرنسي لوبوف يفكر في اعتزال اللعب   
الخميس 7/5/1425 هـ - الموافق 24/6/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لوبوف قدم موسما جيدا مع السد القطري وفاز ببطولة الدوري (الفرنسية-أرشيف)
قال المدافع الفرنسي فرانك لوبوف إنه لم يحسم أمره حتى الآن بشأن مستقبله الكروي وما إن كان سيستمر في اللعب أم سيعتزل، مشيرا إلى أنه سيصل إلى قرار نهائي في هذا الشأن خلال الأيام العشرة المقبلة.

وأشار لوبوف إلى خيارات عديدة أمامه تتمثل في الاستمرار مع السد القطري الذي خاض معه الموسم الماضي وفاز ببطولة الدوري، أو الانتقال إلى أندية في أميركا الشمالية قدمت له عروضا، أو العودة إلى أوروبا للعب في ناديين أحدهما ناد روسي لم يكشف عن اسمه.

وفي الوقت نفسه ألمح المدافع الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم عام 1998، إلى أنه قد يعتزل اللعب بعد مسيرة حافلة مع كرة القدم.

وسبق للوبوف أن لعب مع أندية عدة بينها ستراسبورغ الفرنسي وساهم في بلوغه المباراة النهائية لكأس فرنسا عام 1995 حيث خسرها أمام باريس سان جرمان, كما لعب مع تشلسي الإنجليزي وحصد معه العديد من الألقاب هي كأس إنجلترا عام 1997, وكأس الكؤوس الأوروبية في العام ذاته, وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة, وكأس السوبر الأوروبية.

وعاد لوبوف إلى مرسيليا بعد خمسة أعوام مع تشلسي قبل أن ينتقل صيف 2003 إلى السد، علما أنه خاض 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده كان آخرها ضد أورغواي (صفر-صفر) في مونديال 2002 عندما خرج منتخب بلاده من الدور الأول.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة