الاتحاد الإنجليزي يعترف بصعوبة مهمة كابيلو   
الأحد 1428/12/13 هـ - الموافق 23/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 22:09 (مكة المكرمة)، 19:09 (غرينتش)
مهمة صعبة تنتظر الإيطالي فابيو كابيلو في إنجلترا (الفرنسية)

اعترف المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم برايان بارويك بصعوبة المهمة التي تنتظر الإيطالي فابيو كابيلو بوصفه مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا مؤكدا أنه من الصعب أن يفوز الفريق بلقب كبير في المستقبل.
 
وأضاف بارويك أن كابيلو يدرك أن لديه مهمة صعبة وعملا شاقا على المستويين الفني والذهني لاستعادة الثقة بفريق فشل في التأهل لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.
 
وأشار المسؤول الإنجليزي إلى أن منتخب بلاده خذل الجماهير سابقا عندما لعب بشكل سيئ خلال كأس العالم الأخيرة في ألمانيا 2006 وهو ما يجعل المهمة كبيرة فعلا.
 
وبدا أن إخفاقات الفترة الماضية تترك آثارا سلبية كبيرة لدى الإنجليزي حيث حذر تريفور بروكينغ المسؤول عن تطوير الكرة بالاتحاد الإنجليزي من التمادي في الأحلام وأكد أن التعاقد مع مدرب مثل كابيلو لا يعني بالضرورة انتصارات قريبة لفريق لم يحقق إنجازا منذ أربعين عاما.
 
يذكر أن كابيلو اختير قبل أيام مدربا لمنتخب إنجلترا خلفا لستيف ماكلارين الذي أقيل بعد الخسارة أمام كرواتيا 2-3 على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن والتي تسببت في حرمان الفريق من التأهل للنهائيات الأوروبية المقبلة التي تستضيفها سويسرا والنمسا 2008.  
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة