فوزان لإنتر وروما بالدوري الإيطالي   
الأحد 1432/5/8 هـ - الموافق 10/4/2011 م (آخر تحديث) الساعة 11:53 (مكة المكرمة)، 8:53 (غرينتش)

البرازيلي مايكون صنع هدفا لإنتر وسجل الآخر (الفرنسية) 

حقق إنتر ميلان حامل اللقب فوزا هاما على ضيفه كييفو بنتيجة 2-صفر في المباراة التي جرت مساء السبت بافتتاح الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليضيق الخناق على جاره ميلان المتصدر الذي يحل ضيفا على فيورنتينا مساء اليوم.

وبعد شوط أول سلبي نجح إنتر في افتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتني إستيبان كامبياسو الذي تابع تسديدة لزميله البرازيلي مايكون في الدقيقة 66 من المباراة التي جرت على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو.

ثم تكفل مايكون بتسجيل الهدف الثاني إثر تمريرة من الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 80، ليرفع إنتر رصيده إلى 63 نقطة ويحتل المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين خلف ميلان الذي تنتظره مواجهة صعبة مع فيورنتينا، وبفارق نقطة أمام نابولي الذي يحل ضيفا على بولونيا.

وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء السبت، خسر أودينيزي رابع الترتيب أمام ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي 1-2 حيث سجل للخاسر أنطونيو دي ناتالي (88) ولفريق العاصمة فرانشيسكو توتي (57 و90).

وانفرد دي ناتالي بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 26 هدفا، في حين احتفظ أودينيزي بالمركز الرابع برصيد 56 نقطة متقدما بثلاث نقاط على روما صاحب المركز السادس.

وتستكمل منافسات الجولة مساء اليوم بثماني مباريات أبرزها يوفنتوس مع جنوى ولاتسيو مع بارما فضلا عن مواجهة فيورنتينا مع ميلان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة