إنريكي متخوف من مباراة ديبورتيفو لاكورونيا   
الجمعة 1437/3/1 هـ - الموافق 11/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:52 (مكة المكرمة)، 20:52 (غرينتش)

حذر المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي من خطورة المباراة التي سيخوضها فريقه غدا السبت أمام ديبورتيفو لاكورونيا في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه سيكون أمرا محزنا للغاية إذا لم يقم فريقه بالواجبات الملقاة على كاهله قبل أن يخوض بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

وقال "أنا هنا لأحذر من خطورة هذه المباراة نظرا لما رأيته من المنافس الذي يجيد الضغط، ولأن لهذه المباراة أهمية خاصة قبل مونديال الأندية في اليابان الذي يشغل الجميع".

وأضاف المدرب الإسباني الذي طالب جماهير برشلونة بمساندة الفريق في مباراته من أجل أن يقدم أداء أفضل، أن "مونديال الأندية هدف مثير ورائع، ولكن سيكون من المحزن ألا نقوم بواجبنا قبل ذلك".

وتابع إنريكي الذي ألمح إلى احتمالية خسارة برشلونة الصدارة بسبب غيابه عن المرحلة المقبلة من البطولة، "نرغب في أن نفوز بالمباراة قبل أن نصل إلى اليابان، وبعد ذلك سنرى ما سيفعله الآخرون وما سنفعله نحن في المباريات المتبقية".

وأوضح أن ديبورتيفو يعد من أكثر فرق الدوري الإسباني التي أدهشته مع بداية الموسم، وأنه أحد أكثر الفرق التي تروق له.

من جهة أخرى أكد إنريكي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة جيدة للغاية لخوض مباراة ديبورتيفو، بينما سيغيب البرازيلي نيمار عن اللقاء بعد إصابته بقطع بسيط في عضلة الفخذ.

وبعد تعادله في مباراة المرحلة الماضية أمام فالنسيا، يتصدر برشلونة مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبأربع نقاط عن غريمه التاريخي ريال مدريد.

ومن المحتمل أن ينجح منافسو برشلونة في تجاوزه في المرحلة المقبلة من المسابقة الإسبانية التي سيغيب عنها النادي الكتالوني بسبب مشاركته في مونديال الأندية باليابان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة