كاكا حائر بين عرض مانشستر القياسي وطموحه في ميلان   
السبت 1430/1/20 هـ - الموافق 17/1/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:53 (مكة المكرمة)، 17:53 (غرينتش)
كاكا يريد أن يصبح قائدا لميلان وفريقه يطمح باقتناص الـ120 مليون يورو (الفرنسية-أرشيف)
 
يبدو أن المبلغ القياسي الذي عرضه مانشستر سيتي الإنجليزي على ميلان الإيطالي لضم نجم الأخير البرازيلي كاكا إلى صفوفه بدأت تغري الفريق اللومباردي، في حين يجد اللاعب نفسه تائها بين العرض وطموحاته المستقبلية، لكن أحد المواقع العربية تحدث عن أن الصفقة قد أبرمت.

فكاكا (26 عاما) يريد أن يصبح قائدا لميلان ولا يريد ترك فريقه، لكن ميلان يفكر في مبلغ 120 مليون يورو-العرض الأعلى في العالم حتى الآن- إذا تخلى عن نجمه البرازيلي للفريق الإنجليزي.
 
 ووسط هذه الحسابات يدخل والد كاكا بوسكو ليتي الذي يشغل منصب مدير أعماله كي يحاول إقناع نجله بوجهة نظره، لكن الأخير لا يقتنع ليدخلا في مشادة  كلامية حامية حسب ما ذكرته أمس الجمعة وسائل الإعلام.
 
وذكرت بعض المصادر أن كاكا يركز اهتمامه حاليا على فريقه السابق ريال مدريد الإسباني الذي شهد تغييرا إداريا باستقالة رئيسه رامون كالديرون، ويأمل كاكا أن يخلفه الرئيس السابق فلورنتينو بيريز ما سينشط اهتمام النادي الملكي بخدماته مجددا.
 
ما هو مؤكد حتى الآن أن ميلان يفكر جديا في العرض الذي تقدم به المالكون  الإماراتيون لمانشستر سيتي، وهذا ما كشف عنه مدير التلفزيون الرسمي للفريق اللومباردي ماورو سوما بقوله "هناك عرض من مانشستر سيتي وميلان يدرسه".
 
وإذا كان ما ذكره الموقع العربي "أرابيان بيزنس" صحيحا فإن إدارة ميلان قد انحنت أمام إغراء مانشستر سيتي وتم الاتفاق مع الأخير على انتقال كاكا مقابل نحو 112 مليون يورو حسب الموقع، فيما سيتقاضى البرازيلي 380 يورو أسبوعيا بحسب المصدر ذاته.
 
واستند الموقع إلى حديث جرى بين رئيس مانشستر الشيخ منصور بن زايد وأصدقائه الجمعة قال فيه إنه حصل على توقيع كاكا، إلا أن أيا من مانشستر سيتي وميلان لم يؤكدا الخبر.
 
يذكر أن أغلى صفقة في التاريخ هي انضمام الفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني عام 2001 مقابل 77 مليون يورو، ما يعني أن كاكا سيصبح اللاعب الأغلى في العالم إذا تم توقيع الصفقة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة