الزمالك يستعيد شيكابالا   
الأحد 1437/3/17 هـ - الموافق 27/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:08 (مكة المكرمة)، 19:08 (غرينتش)

كشف رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور الأحد عن توصله لاتفاق نهائي مع رئيس النادي الإسماعيلي على عودة اللاعب محمود عبد الرزاق (شيكابالا) لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأوضح منصور، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك سيتحمل المبلغ المتبقي من قيمة إعارة شيكابالا للإسماعيلي والبالغ قيمته 75 ألف دولار تسدد لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكان مقررا أن تنتهي إعارة شيكابالا للإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، على أن يسدد الإسماعيلي 150 ألف دولار، وهي القيمة المتبقية من الشرط الجزائي في عقد شيكابالا مع لشبونة، لكن رحيل المدير الفني أحمد حسام (ميدو) عن فريق الإسماعيلي مؤخرا عجل بعودة اللاعب للزمالك.

ومن المقرر أن يجتمع شيكابالا مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بداية من بعد غد الثلاثاء.

وفي المقابل، يستكمل اللاعب أحمد سمير الظهير الأيسر للزمالك مدة إعارته للإسماعيلي، والتي تنتهى بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب سداد مسؤولي الإسماعيلي القيمة المادية لإعارته كاملة على عكس شيكابالا الذي سددت إدارة الإسماعيلي نصف المقابل المالي لاستعارته.

 وكان ميدو طلب، عقب توليه قيادة الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي، استعارة سمير وشيكابالا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة