الغرافة يهزم السد بدوري قطر   
الأحد 1431/12/1 هـ - الموافق 7/11/2010 م (آخر تحديث) الساعة 1:14 (مكة المكرمة)، 22:14 (غرينتش)

العراقي يونس محمود سجل هدف الغرافة بمرمى السد (الفرنسية-أرشيف)

قاد المهاجم العراقي يونس محمود فريق الغرافة إلى فوز صعب على السد بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين السبت في المرحلة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 65 قبل أن ينجح يونس في هز شباك السد بهدف الفوز، ليهدي الغرافة ثلاث نقاط رفع بها رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد السد عند 15 نقطة في المركز السادس.

وعانى السد من غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة والإيقاف وانضمام بعضهم إلى المنتخب الأولمبي، وأحيانا من سوء الطالع خاصة رأسية مدافعه طاهر زكريا في الشوط الأول.

فوز الخريطيات
وفي مباراة أخرى تغلب الخريطيات على الوكرة بهدف مقابل لا شيء سجله النيجيري تيكو كونكو في الدقيقة 68، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد الوكرة عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وتعادل الأهلي صاحب المركز الأخير مع الخور بهدفين لكل منهما.

وقد تقدم اللاعب خالد عبد الرؤوف للخور في الدقيقة 16 وسدد تسديدة قوية أمام منطقة الجزاء، وأدرك التعادل للأهلي اللاعب البرازيلي ريناتو من ركلة جزاء في الدقيقة 39، وبعد دقيقة واحدة فقط تمكن العاجي أوليفيه من إحراز الهدف الثاني للأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الخور بهدفين لهدف.

وفى الشوط الثاني ضغط لاعبو الخور، ومن هجمة منظمة تمكن إبراهيم أول من إدراك التعادل مرة أخرى للخور في الدقيقة 68.

ورفع الأهلي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير، في حين رفع الخور رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع.

وتختتم المرحلة الأحد حيث يلعب أم صلال مع لخويا المتصدر، والسيلية مع العربي، والريان مع قطر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة