الإسماعيلي يتعاقد مع ميدو   
الثلاثاء 1436/9/27 هـ - الموافق 14/7/2015 م (آخر تحديث) الساعة 19:30 (مكة المكرمة)، 16:30 (غرينتش)

أعلن النادي الإسماعيلي المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم توصله إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام (ميدو) لكنه سيكشف كافة تفاصيل العقد غدا الأربعاء.

وقال الإسماعيلي في موقعه على الإنترنت صباح اليوم الثلاثاء "أنهى مسؤولو النادي الإسماعيلي اتفاقهم مع أحمد حسام ميدو كمدير فني خلفا لطارق يحيي المدير الفني السابق".

وأضاف "سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ميدو يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي وسيتم من خلاله توضيح كافة أمور التعاقد والإعلان عن الجهاز المعاون لميدو".

وذكرت تقارير أن ميدو سيقود الإسماعيلي في منافسات كأس مصر في الموسم الجاري.

وأنهى الإسماعيلي مشواره في الدوري المصري باحتلال المركز السادس، بينما يبدو الزمالك الآن على أعتاب إحراز اللقب لأول مرة منذ 2004 إذ يحتاج إلى أربع نقاط فقط من أربع مباريات.

وبعد الاعتزال وعمره 30 عاما كان ميدو قريبا من العمل في مجال التدريب لأول مرة بقيادة النادي المصري البورسعيدي، لكنه تلقى عرضا مفاجئا ليتولى تدريب ناديه الزمالك الذي شهد بدايته كلاعب في 1999.

وأصبح ميدو أصغر مدرب في تاريخ الزمالك عندما تولى المسؤولية في يناير/كانون الثاني 2014 وقبل نحو شهر واحد من بلوغ عامه 31.

وقاد ميدو الزمالك لاحتلال المركز الثالث بالدوري، كما فاز بكأس مصر، لكنه أقيل من منصبه يوم 29 يوليو/تموز 2014 بعد التعادل على أرضه مع مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في دوري أبطال أفريقيا، وعُيّن بعدها بفترة رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة