أنريكي: الخسارة أمام ملقة مؤلمة   
الأحد 1436/5/3 هـ - الموافق 22/2/2015 م (آخر تحديث) الساعة 14:26 (مكة المكرمة)، 11:26 (غرينتش)

اعترف المدير الفني لبرشلونة أن فريقه لم يكن على المستوى الفني المطلوب في مباراته التي  خسرها أمس السبت بهدف نظيف أمام منافسه ملقة ضمن منافسات الدوري الإسباني، مؤكدا أن الأخير كان أجدر بالفوز وأن الهزيمة أمامه كانت "مؤلمة".

وقال لويس أنريكي بعد أن أضاع برشلونة فرصة اعتلاء صدارة ترتيب أندية الدوري بشكل مؤقت "إنها نتيجة مؤلمة وليست مفيدة بالنسبة لنا, ولكن ملقة كان أكثر جاهزية وأحسن استغلال أخطائنا". 

وأضاف "سنرى ما سيحدث في المستقبل.. الهزائم تؤلم وتتطلب وقتا لعبورها. سنواجه تحديا جديدا بعد ثلاثة أيام وسنسعى لإثبات أننا مازلنا الفريق الذي تألق في الفترة الماضية".

وتابع المدرب الإسباني "أتمنى أن يكون الأمر مجرد كبوة عابرة، ولكن سأتبين لكم هذا مع مرور الأسابيع.. مثل هذه النتائج تفيدك في معرفة أن المنافس لديه الكثير أيضا ليقوم به.. لقد تميز بالمستوى الجيد وتفوق في اللعب بشكل حقيقي.. يمكنني القول إن الهزيمة كانت مستحقة".

وأشاد أنريكي بالمستوى الفني لملقة واعترف بافتقاد فريقه للتنظيم، كما اعترف بتحمله المسؤولية عن الهزيمة دون أن يشير إلى لاعبه البرازيلي داني ألفيش الذي تسبب الخطأ الذي ارتكبه في الدقيقة السابعة من المباراة بتكبد الفريق الكتالوني خسارة نقاط المباراة الثلاث.

وأردف قائلا "الأداء الفني للفريق لم يكن على المستوى المنتظر.. المنافس كان أكثر تميزا.. الأخطاء والنجاحات والمسؤولية تقع على عاتق الجميع، وأنا قبلهم".

ورغم الهزيمة، أكد أنريكي أن فريقه مايزال يكافح من أجل المحافظة على حظوظه في الفوز بلقب الدوري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة