مورينتس ينتزع التعادل لريال مدريد أمام ملقا   
الأحد 1422/11/7 هـ - الموافق 20/1/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين نجم ريال مدريد البرتغالي فيغو ولاعب ملقا روتيتا

قاد المهاجم فرناندو مورينتس فريقه ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب إلى انتزاع نقطة ثمينة إثر تعادله مع مضيفه ملقا 1-1 السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ملقا بواسطة البنمي خوسيه سيزار ديلي فالديش في الدقيقة 22، الذي تلقى الكرة وهو في وضع انفراد في الجهة اليسرى وعلى مسافة قريبة من المرمى فسددها مباشرة بقدمه اليمنى داخل شباك الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة 26.

وبعد الهدف هاجم ريال مدريد بقوة, وقام نجومه بعدة محاولات لإدراك هدف التعادل حتى نجح في مسعاه في الدقيقة 66 وحقق التعادل عندما رفع البرازيلي روبرتو كارلوس كرة عالية من الجهة اليسرى باتجاه المرمى فارتقى لها مورينتس وتابعها بقوة برأسه في أقصى الزاوية اليسرى.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن أقرب منافسيه ألافيس الفائز بدوره على على مضيفه ريال سوسيداد 2-1.

وافتتح اليوغوسلافي داركو كوفاسيفيتش التسجيل لأصحاب الأرض في وقت مبكر في الدقيقة السابعة, لكن الضيف أدرك التعادل بواسطة الهولندي خوردي كرويف في الدقيقة 77, ثم خطف البرازيلي ماغنو موسلين النقاط لفريقه قبل خمسة دقائق من نهاية اللقاء.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

ريال مدريد

39

ألافيس

36

أتلتيكو مدريد

33

سلتا فيغو

33

برشلونة، فالنسيا ديبورتيفو لاكورونيا

33


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة