خسارة أفريقية للهلال السوداني أمام رينجرز النيجيري   
الاثنين 1427/2/20 هـ - الموافق 20/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:49 (مكة المكرمة)، 14:49 (غرينتش)
خسر الهلال السوداني أمام مضيفه إينوغو رينجرز النيجيري صفر-1 مساء الأحد في ذهاب  الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
وسجل إيغو أوتيغيري الهدف الوحيد في الدقيقة 34 من المباراة التي جرت في لاغوس، ليصبح الهلال بحاجة للفوز بأكثر من هدف في مباراة الإياب التي تقام في أم درمان بعد أسبوعين.
 
من جانبه واصل سان جورج الإثيوبي مفاجأته في الموسم الجديد للبطولة، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه هارتس أوف أوك الغاني برباعية نظيفة سجل منها اللاعب دوايت مبراتو ثلاثة أهداف.
 
وكان سان جورج حقق مفاجأة في الدور الأول بالبطولة الشهر الماضي، عندما تغلب على إنبي المصري 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليطيح به من البطولة.
 
وفي بقية مباريات الذهاب بالدور الثاني سحق أورلاندو بيراتس  الجنوب أفريقي مضيفه إيهاس بورت لويس 2000 من موريشيوس 5-صفر، وفاز أسيك أبيدجان من ساحل العاج على ضيفه سيفكس الناميبي 3-صفر.
 
وكان النجم الساحلي التونسي حقق فوزا مهما مساء السبت على مضيفه بوليسي التنزاني بهدفين لصابر الفراجي (25) وغبونيي موري (27) لتصبح مهمته سهلة في مباراة الإياب بمدينة سوسة بعد أسبوعين.
 
كأس الاتحاد
وفي المسابقة الأخرى وهي كأس  الاتحاد الأفريقي خسر الاتحاد السكندري المصري أمام مضيفه رايون سبور الرواندي بهدف نظيف سجله أفروديس هاتيجكيمانا في الدقيقة 20 من المباراة التي جرت بالعاصمة كيغالي.
 
وسيلتقي الفريقان إيابا بعد أسبوعين بمدينة الإسكندرية المصرية.
 
وفي بقية مباريات هذا الدور فاز أكونانغي (غينيا الاستوائية) على لوبي ستارز (نيجيريا) 1-صفر، وباماكو (مالي) على كينغ فيصل (غانا) وسوجيا (الغابون) على إنتر كلوب (أنغولا) بنفس النتيجة بينما فاز الشياطين السود (الكونغو) على بيريكوم أرسنال (غانا) 2-1، وخسر إستر دوالا (الكاميرون) أمام ضيفه بترو أتلتيكو (أنغولا) 1-2.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة