إنديانا يتعادل مع ديترويت بنهائيات السلة الأميركية   
السبت 1425/4/9 هـ - الموافق 29/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ريتشارد هاميلتون يحاول خطف الكرة من رون أرتست (رويترز)


حقق فريق إنديانا بيسرز فوزا سهلا على منافسه ديترويت بيستونز 83-68 مساء أمس في المباراة الرابعة بين الفريقين على لقب المنطقة الشرقية الذي يمثل الدور النصف نهائي لبطولة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وبذلك يحسن إنديانا النتيجة إلى التعادل 2-2 في سلسلة المباريات السبع التي تجمع بين الفريقين ويفوز بها من يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات.

تألق في صفوف إنديانا النجم رون أرتست الذي سجل عشرين نقطة مع عشر متابعات, وأضاف النجم المخضرم ريجي ميلر 15 نقطة أخرى, بينما تكفل أوستين كروشير بتسجيل 14 نقطة بينها ثلاث رميات ثلاثية في أول مباراة يخوضها أساسيا منذ سنتين.

وفي صفوف الخاسر, كان ريتشارد هاميلتون هو النجم الأول حيث سجل 22 نقطة, وأضاف زميله تشونيسي بيلابس 21 أخرى.

أونيل تحامل على نفسه وأكمل المباراة ليساهم في فوز فريقه (رويترز)
إصابة أونيل

وشهدت المباراة إصابة جيرمين أونيل أبرز هدافي إنديانا في نهاية الشوط الأول عندما سقط على الأرض وشخص الأطباء إصابته بأنها التواء في الركبة اليسرى، لكن اللاعب عاد إلى الملعب وقد وضع غطاء واقيا للركبة ليلعب مع فريقه 39 دقيقة ويسجل 12 نقطة.

وفرض إنديانا أفضليته بشكل واضح في الربعين الأول والثالث وتقدم بهما بفارق مريح 29-17 و21-11, في حين حاول ديترويت في الربعين الثاني والرابع وتقدم فيهما 22-20 و18-13 ليبقى متأخرا في نهاية المباراة بفارق 15 نقطة.

ووصف مدرب ديترويت لاري براون خسارة فريقه بأنها كانت طبيعية بعد أن خاض اللاعبون أسوأ مبارياتهم على الإطلاق.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة