أستون فيلا يفوز على مانشستر في دوري كرة القدم الإنجليزي   
الخميس 1423/6/20 هـ - الموافق 29/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مباراة بين مانشستر (بالأحمر) وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (أرشيف)
فاز أستون فيلا على مانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء أمس الأربعاء بهدف مقابل لا شيء سجله داريوس فاسيل في الدقيقة 64 من المباراة التي حضرها ما يقارب 34 ألف متفرج.

وبهذا ارتفع رصيد أستون فيلا إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات وصعد للمركز 13 على قائمة الدوري بينما بقى مانشستر سيتي في المركز 14 برصيد ثلاث نقاط.

وفي بقية مباريات أمس تعادل بلاكبيرن روفرز 2-2 مع ليفربول. وسجل ديفد دان لاعب بلاكبيرن الهدف الأول في الدقيقة 16 ليتعادل داني ميرفي في الدقيقة 31. وأحرز جون آرني ريس الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 77 ليتعادل كورادو جرابي في الدقيقة 83. وحضر المباراة 29207 متفرجين.

وبهذا حصل كل فريق على نقطة واحدة وبات رصيد بلاكبيرن خمس نقاط ويحتل المركز السابع على قائمة الدوري بينما أصبح رصيد ليفربول سبع نقاط ويحتل المركز الثاني على القائمة بفارق الأهداف عن أرسنال الذي يتصدر القائمة. وفاز ارسنال يوم الثلاثاء 5-2 على وست بروميتش بينما تعادل إيفرتون 1-1 أمس الاربعاء مع برمنغهام سيتي.

وسجل ستيرن جون هدف برمنغهام سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 50 وتعادل ديفيد أونسوورث لايفرتون في الدقيقة90 من المباراة التي حضرها أكثر من 37 ألف متفرج.

وبهذا حصل كل فريق على نقطة واحدة وبات رصيد إيفرتون خمس نقاط ويحتل المركز السادس على قائمة الدوري بينما أصبح رصيد برمنغهام سيتي نقطة واحدة وتقدم إلى المركز 17 على القائمة.

وفاز ساندرلاند 1-صفر على ليدز يونايتد بهدف سجله جيسون مكاتير هدف ساندرلاند والمباراة الوحيد في الدقيقة 46. وبهذا ارتفع رصيد ساندرلاند إلى أربع نقاط وتقدم إلى المركز العاشر على القائمة في حين ظل رصيد ليدز دون تغيير عند ست نقاط ويحتل المركز الرابع.

كما تعادل ساوثامبتون 1-1 مع تشيلسي. وسجل فابريس فرنانديس هدف ساوثامبتون في الدقيقة 51 وتعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 80 . وبهذا حصل كل فريق على نقطة واحدة ليصبح رصيد تشيلسي خمس نقاط ويحتل المركز الخامس على القائمة ويصبح رصيد ساوثامبتون نقطتين ويتقدم إلى المركز 16 على القائمة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة