كلويفرت يحلم بتدريب ميلان   
الخميس 1433/3/30 هـ - الموافق 23/2/2012 م (آخر تحديث) الساعة 3:43 (مكة المكرمة)، 0:43 (غرينتش)

باتريك كلويفرت في مباراة مع ميلان بالدوري الإيطالي موسم 97-98 (الأوروبية)


قال الهولندي باتريك كلويفرت، النجم السابق لأياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة الإسباني ومدرب الناشئين الحالي بنادي تفينتي الهولندي، إنه يطمح لتدريب ميلان الإيطالي يوما ما.

وأكد المهاجم المعتزل في مقابلة نشرتها اليوم مجلة هيلدن ماغازين "أود أن أكون مدربا لميلان" الذي حمل ألوانه موسم 1997-1998، كما أكد أفضل هداف في تاريخ منتخب "الطواحين البرتقالية" أنه يحلم بآفاق مهنية مختلفة تبتعد عن هولندا.

وقال كلويفرت للمجلة الهولندية "أعتقد أنني قد أتقن المهمة جيدا (في ميلان)، الآن أعرف بشكل أفضل بكثير كيف أعامل اللاعبين وأفهم أفضل كيف تسير الأمور من وجهة النظر التدريبية"، مضيفا "نعم أتمنى تدريب ميلان".

ولم يتمكن كلويفرت (35 عاما)، الذي وصفته الصحف الهولندية في سنوات شبابه منتصف تسعينيات القرن الماضي بأنه "المقود المجنون" بسبب تعدد الغرامات التي وقعت عليه جراء السرعة الزائدة، من العمل في ناديه السابق أياكس من قبل، حيث لعب تحت قيادة المدرب لويس فان خال.

وسبق لكلويفرت أن درّب عدة أندية هولندية، أبرزها ألكمار وتفينتي، لكن تصريحاته حول النادي الذي تألق فيه لاعبا لم تكن اليوم ودودة للغاية إذ قال "بالنسبة لي أصبح أياكس جزءا من الماضي، لا يمكنني العودة إلى هناك".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة