الإصابة تحرم البايرن من خدمات لام لثلاثة أشهر   
الثلاثاء 1436/1/26 هـ - الموافق 18/11/2014 م (آخر تحديث) الساعة 18:15 (مكة المكرمة)، 15:15 (غرينتش)

قال نادي بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء إن قائد الفريق فيليب لام تعرض لإصابة خطيرة في تدريبات الفريق اليوم وخضع للفحوص الطبية التي أكدت ابتعاده عن الملاعب لثلاثة أشهر.

وذكر مسؤولو النادي في تغريدة على "تويتر" في وقت سابق اليوم بالقول "أنباء سيئة، فيليب لام تعرض لإصابة خطيرة في التدريبات. يخضع حاليا للفحوص الطبية. وينتظر أن يكون التشخيص مساء اليوم".

وأتبعوها بتغريدة أخرى، بعد إجراء الفحص، وذكر فيها "لطمة كبيرة لفيليب لام، قائد الفريق أصيب بكسر في الكاحل يحتاج لجراحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أشهر".

ويغيب لام بهذا عن باقي مباريات الفريق في العام 2014، كما يرجح أن يغيب عن بداية فعاليات الدور الثاني من الدوري الألماني (بوندسليغا) عندما تستأنف المسابقة نشاطها في أواخر يناير/كانون الثاني المقبل بعد انتهاء عطلة الشتاء التي تمتد لستة أسابيع.

وأصبح لام أحدث الحلقات في سلسلة الإصابات التي يعاني منها فريق بايرن حيث تضم قائمة الإصابات بالفريق كلا من خافي مارتينيز وديفيد ألابا وتياغو ألكانتارا وهولغر بادشتوبر وكلاوديو بيتزارو وتوم شتاركه وبيبي ريينا.

ويتصدر بايرن جدول الدوري الألماني متفوقا على فولفسبورغ  قبل مباراة الفريق المقررة أمام هوفنهايم السبت المقبل، كما حسم الفريق تأهله إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول للبطولة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة