تعادلات سلبية لتشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد   
الاثنين 1429/11/27 هـ - الموافق 24/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)

لاعب ليفربول الإسباني فرناندو توريس (وسط) يبعد الكرة عن لاعبي فولهام (الفرنسية)

اكتفى ثلاثي الصدارة تشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد حامل اللقب بالتعادل مع نيوكاسل وفولهام وأستون فيلا بنتيجة واحدة صفر-صفر في المرحلة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بينما واصل أرسنال خيبته بسقوطه أمام مانشستر سيتي صفر-3، ولم ينجح في استعادة توازنه بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام أستون فيلا صفر-2.

وفشل تشلسي في هز شباك ضيفه نيوكاسل رغم سيطرته على المباراة تماما، بحيث سدد لاعبوه على مرمى الحارس الأيرلندي شاين غيفن في 33 مناسبة، منها 17 بين الخشبات الثلاث، مقابل محاولتين فقط لرجال المدرب جو كينيار، لكن في النهاية خرج كلا الفريقين بنقطة واحدة.

ولم يكن حال ليفربول الذي افتقد قائده ستيفن جيرارد أفضل من تشلسي على ملعبه "أنفيلد"، وعانى السيناريو نفسه فسيطر على اللقاء دون أن يتمكن من إيجاد طريقه إلى الشباك، لكن مانشستر يونايتد لم يفد من تعادل منافسيه واكتفى بدوره بالتعادل السلبي في مباراة القمة مع مضيفه إستون فيلا.

ورفع تشلسي وليفربول رصيدهما إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث الذي تعادل سلبيا مع مضيفه أستون فيلا ويملك مباراة مؤجلة.

بقية النتائج
تعادل هال سيتي مع مضيفه بورتسموث 2-2، وتغلب بولتون على مضيفه ميدلزبره 3-1. وفاز ستوك سيتي على ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة