مايكل جاكسون يعود إلى الواجهة في سبتمبر المقبل   
الجمعة 1422/4/14 هـ - الموافق 6/7/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
مايكل جاكسون يغني في احتفالات عيد رأس السنة بحدائق مايسون (أرشيف)

يصدر مغني البوب الأميركي الشهير مايكل جاكسون ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان Invincible (لا يقهر) يوم 25 سبتمبر/ أيلول المقبل. ويتوقع أن يكون هذا العمل من أهم الأحداث الموسيقية هذا العام.

وقد اجتمع جميع مسؤولي فروع مجموعة "سوني ميوزيك" المنتجة للألبوم مؤخرا في باريس من أجل الاستماع إلى الصيغة الأولية للمجموعة الغنائية الجديدة. الجدير بالذكر أن جاكسون الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين في الثامن من أغسطس/ آب المقبل لم يصدر أي ألبوم غنائي منذ ست سنوات.

فقد شهد عام 1995 إصدار ألبومه الأخير History: Past, Present and Future: Book 1 الذي لم تكن جميع أغانيه جديدة, إذ تضمنت الأسطوانة الأولى 15 من أشهر أغانيه وخصصت الثانية لأغان جديدة.

ومن أجل الترويج للألبوم الجديد قرر مدراء أعمال جاكسون طرح مقدمة الألبوم وهي أغنية تحمل عنوان Rock my World, وسيبدأ بث النسخة المصورة منها في محطات التلفزة الفضائية والأرضية اعتبارا من السادس من أغسطس/ آب المقبل حسبما أفادت به إحدى الشركات التابعة لسوني ميوزيك.

وسيتزامن إصدار الألبوم الجديد مع الحملة المكثفة لإعادة إصدار مجمل أعمال مايكل جاكسون، إذ قررت سوني ميوزيك طرح أربع أسطوانات لملك البوب هي Of the Wall لعام 1979 وThriller لعام 1983 و Bad لعام 1987 وDangerous لعام 1992 مع تحديثها وإضافة بعض الأغاني الجديدة إليها. كما ستطرح الشركة في التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول أسطوانة تتضمن أشهر أغانيه بعنوان Greatest Hits - History 1.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة