أنشيلوتي: رونالدو وبايل أساسيان بنهائي الأبطال   
الثلاثاء 21/7/1435 هـ - الموافق 20/5/2014 م (آخر تحديث) الساعة 19:46 (مكة المكرمة)، 16:46 (غرينتش)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم أن نجمي الفريق: البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل، سيكونان أساسيين السبت المقبل أمام أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة، رغم ما أثير من مخاوف من الإصابة التي يعانيان منها.

وغاب رونالدو -هداف الدوري هذا الموسم برصيد 31 هدفا- وبايل -أغلى لاعب في العالم- إلى جانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع البرتغالي بيبي عن الحصة التدريبية الصباحية لليوم الثلاثاء، ووحده رونالدو بين اللاعبين الأربعة خاض تدريبات فردية بقيادة أخصائي العلاج الطبيعي.

ورغم ذلك أوضح أنشيلوتي ثقته بأن أغلى لاعبين في العالم سيكونان ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة السبت على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان رونالدو نفسه أكد أنه سيعود في كامل لياقته البدنية لخوض المباراة النهائية التي تقام في بلاده، رغم غيابه بسبب الإصابة في الفخذ عن المباريات الأخيرة للنادي الملكي في حملته غير الناجحة للظفر بلقب الليغا، الذي آل لجاره أتليتكو.

بنزيمة وبيبي
وبدا أنشيلوتي متفائلا قليلا بالنسبة إلى بنزيمة وبيبي. ويعاني الأول من إصابة في عضلات المحالب تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام إسبانيول (3-1)، فيما يعاني الثاني منذ أسبوعين من إصابة في ربلة الساق.

والتقى ريال مدريد وأتليتكو مدريد أربع مرات هذا الموسم، ففاز الأول 1-صفر في سانتياغو برنابيو في ذهاب الدوري وتعادلا 2-2 إيابا في فيثنتي كالديرون.

وحسم ريال المباراتين في دور الأربعة لمسابقة الكأس في صالحه بفوزه 3-صفر و2-صفر ذهابا وإيابا، قبل أن يحرز اللقب على حساب الغريم التقليدي برشلونة (2-1).

واستبعد أنشيلوتي أن يكون النادي الملكي تحت ضغط أكبر في المباراة النهائية بعدما فشل في إحراز لقب الليغا الذي ناله جاره اللدود للمرة الأولى منذ ثنائية 1996 (الدوري والكأس).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة