فوز شاق لمانشستر يونايتد على تشارلتون   
الأربعاء 1422/1/18 هـ - الموافق 11/4/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

فرحة لاعبي يونايتد بالفوز الصعب

واصل نادي مانشستر يونايتد زحفه نحو إحراز لقبه الثالث على التوالي والسابع في المواسم التسعة الأخيرة إثر تحقيقه فوزا شاقا على ضيفه تشارلتون بنتيجة 2-1 في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في حين   استعاد إيبسويتش تاون المركز الثالث من ليدز بعد تعادله مع ضيفه ليفربول بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 73 نقطة بفارق 16 نقطة عن ملاحقه الأرسنال الذي تأجلت مباراته مع نيوكاسل, وبات مانشستر  بحاجة إلى انتصارين لإحراز اللقب.

مهاجم مانشستر يورك يصطدم مع حارس تشارلتون إيليك

وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب قائده ديفد بيكهام حيث فضل المدرب أليكس فيرغوسون الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط.

وتمكن مانشستر من تحقيق الفوز بواسطة  اللاعب الاحتياطي النرويجي أولي غونار سولسكيار الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 83 بعد ست دقائق من دخوله مكان نيكي بات. 

وكان مانشستر قد افتتح التسجيل في الدقيقة 45 بواسطة أندي كول, ولكن لاعبو تشارلتون أدركوا هدف التعادل عبر المدافع الدولي الجنوب أفريقي مارك فيش في الدقيقة 63 عندما استغل خطأ للمدافع غاري ميفيل.

إيبسويتش يحيي آماله
وفي المباراة الثانية أحيى إيبسويتش آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, وذلك بعد تسجيل ألون أرمستورنغ هدف التعادل لفريقه أمام ليفربول في الدقيقة 77 بعد أن افتتح إميل هيسكي التسجيل لليفربول في الدقيقة 46. 

وبهذه النتيجة يستعيد إيبسويتش المركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف أمام ليدز الذي تراجع إلى المركز الرابع, في حين بقي ليفربول في المركز الخامس برصيد 50 نقطة علما بأنه يملك مبارتين مؤجلتين.

وفي مباراة ثالثة حقق توتنهام فوزا صعبا على ضيفه برادفورد صاحب المركز الأخير بنتيجة 2-1. 
 
  ترتيب فرق الصدارة 

 الفريق

 النقاط

 مانشستر يونايتد         

73

 أرسنال  

57

 إيبسويتس تاون           

53

 ليدز                    

53

 ليفربول                 

50

 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة