جيمس بوند يعود للشاشة بفيلم "سبيكتر"   
الثلاثاء 1437/1/15 هـ - الموافق 27/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 12:56 (مكة المكرمة)، 9:56 (غرينتش)
اختلط نجوم السينما مع أفراد العائلة البريطانية المالكة في العرض العالمي الأول لفيلم "سبيكتر" الذي يمثل عودة العميل البريطاني السري جيمس بوند إلى الشاشة الفضية.

وحيا مئات من المعجبين أمس الاثنين الممثل دانيال كريغ الذي يقوم بشخصية بوند لدى وصوله قاعة "رويال ألبرت هول" في لندن، بينما شاهد سكان المباني القريبة مراسم العرض الأول من نوافذهم.

وعن عودته للمرة الرابعة في شخصية "العميل 007"، قال كريغ إن حماسه للاستمرار في أداء الشخصية ينبع من مشاركته بشكل إبداعي يتجاوز التمثيل.

وأضاف "سمح لي بأن أكون مشاركا بشكل إبداعي في هذه الأفلام منذ بدايتها، وما زلت أقوم بذلك".

ونسب إلى كريغ سابقا قوله إنه يريد الانسحاب من سلسلة أفلام بوند، وقال لأحد المحاورين في يوليو/تموز إنه يفضل قطع شرايين يده على لعب دور بوند مرة أخرى.

وانضم لكريغ على البساط الأحمر النجمتان اللتان تشاركانه بطولة فيلم سبيكتر، وهما ليا سيدو ومونيكا بيلوتشي، بالإضافة إلى الممثل رالف فاينز والمخرج سام مينديز والمنتجة باربرا بروكولي.

وأظهرت الإعلانات الترويجية للفيلم مشاهد حافلة بالحركة والإثارة كما هو معتاد من أفلام بوند الذي يحاول في الفيلم الأحدث كشف الغموض المحيط بمنظمة "سبيكتر" وارتباطها بالشرير فرانز أوبرهاوزر الذي يلعب دوره الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كريستوف والتز. 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة