الوحدات والفيصلي يتقدمان في الدوري الأردني   
السبت 1424/11/19 هـ - الموافق 10/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من مباراة الفيصلي والكويت الكويتي في دوري أبطال العرب (أرشيف-الفرنسية)
أكد فريق الوحدات صدارته لبطولة الدوري الأردني لكرة القدم هذا الموسم وفاز على فريق الحسين 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن الأسبوع الرابع للبطولة ليحقق فوزه الرابع على التوالي.

تقدم الوحدات وصيف الموسم الماضي بهدف للاعبه رأفت علي من ركلة جزاء في الدقيقة 37، ثم أضاف اللاعب النيجيري إيمانويل أمونيكي الهدف الثاني في الدقيقة 60 ليثأر الوحدات من الحسين الذي أخرجه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأردن.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، في حين توقف رصيد الحسين عند 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين وهزيمة.

من جهة أخرى واصل الفيصلي حامل اللقب ملاحقته للوحدات وفاز على شباب الحسين بهدف نظيف ليحقق هو الآخر انتصاره الرابع على التوالي.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سمعان هلسه في الدقيقة 27 ليرفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة ويتأخر بفارق 4 أهداف عن الوحدات.

باقي النتائج
وفي باقي المباريات عزز البقعة موقعه في المركز الثالث ورفع رصيده إلى 8 نقاط بعد فوزه على اليرموك 3-1، وتقدم الرمثا إلى المركز الرابع بفوزه على كفرسوم 2-1، وحقق الجزيرة فوزه الأول وتغلب على الأهلي 2-1 ليحتل المركز الخامس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة