ميتسو يؤكد إيقافه بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا   
الأحد 1424/7/25 هـ - الموافق 21/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
علامات الأسى تبدو على وجه ميتسو (أرشيف-الفرنسية)

لن يتمكن الفرنسي برونو ميتسو مدرب العين الإماراتي من قيادة فريقه في مباراة الذهاب التي ستجمع الفريق الإماراتي بتيرو ساسانا التايلندي في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن كشف ميتسو أمس الأحد أنه تعرض لعقوبة الإبعاد عن المباراة.

وسيلتقي الفريقان في العين ذهابا يوم 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وفي الحادي عشر منه في بانكوك إيابا.

واعترف ميتسو بأنه تصرف بعصبية تامة في مباراة الإياب ضد داليان الصيني في الدور النصف النهائي بقوله "خلال مباراة الإياب ضد داليان الصيني في الصين (يوم 30 أغسطس/ آب الماضي) دخلت إلى أرض الملعب لأنني اعتقدت أن حارس مرمانا تعرض للإعاقة لدى تسجيل الصينيين أحد أهدافهم".

وأضاف ميتسو "كانت مباراة مشدودة أمام 60 ألف متفرج ولكن لم يكن علي أن أفعل ذلك وأستحق هذه العقوبة".

وأكد ميتسو أنه تلقى عرضا من الاتحاد النيجيري في أغسطس/ آب الماضي للإشراف على منتخبه في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في تونس عام 2004، وقال "أرسلوا لي عقدا أوليا دون أن يتصلوا بي قبل ذلك لكنني لم أهتم بالأمر".

ويرتبط المدرب الفرنسي بعقد مع العين حتى مايو/ أيار المقبل، وكان قد أحرز معه لقب بطل الدوري في الموسم الماضي.

وكان العين قد تأهل إلى الدور النهائي بتخطيه داليان الصيني بعد أن فاز عليه 4-2 ذهابا وخسر أمامه 3-4 إيابا في النصف النهائي في حين أخرج تيرو ساسانا منافسه باختاكور الأوزبكي.

وهذه هي البطولة الأولى من دوري أبطال آسيا التي استحدثها الاتحاد القاري هذا الموسم بعد دمج كأس الأبطال وكأس الكؤوس، ورصد لها جوائز مالية تصل إلى ثلاثة ملايين دولار ينال البطل منها نصف مليون.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة