قرعة دوري أبطال آسيا تجرى غدا   
الثلاثاء 1428/5/27 هـ - الموافق 12/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 18:28 (مكة المكرمة)، 15:28 (غرينتش)
منتخب قطر أحد المتأهلين للدور النهائي من تصفيات آسيا لأولمبياد أثينا (الفرنسية)

تسحب غدا الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعتا الدور ربع  النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وكأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى قرعة الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين 2008.

وستجرى أولا قرعة تصفيات الأولمبياد بين 12 منتخبا تأهلت للدور النهائي وسيتم تقسيمها على ثلاث مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات على أن يتأهل أول كل مجموعة إلى الأولمبياد.
 
وتمهيدا لإجراء القرعة تم تقسيم المنتخبات الـ12 على أربعة مستويات، يشمل أولها منتخبات العراق واليابان وكوريا الجنوبية، والثاني البحرين ولبنان والسعودية، والثالث قطر وكوريا الشمالية وسوريا، والرابع أستراليا وفيتنام وأوزبكستان.
 
ومن المقرر أن تقام منافسات الدور النهائي للتصفيات في الفترة بين 22 أغسطس/آب و21 نوفمبر/تشرين الثاني المقبلين.

أما قرعة ربع نهائي دوري الأبطال فتجمع ثلاثة فرق عربية هي الهلال السعودي والوحدة الإماراتي والكرامة السوري مع تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي (حامل اللقب) إضافة إلى سيباهان الإيراني وكاواساكي فرونتايل وأوراور ريد دايموندز اليابانيين وسيونغنام تشونما الكوري الجنوبي.
 
في المقابل تضم قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد ثلاثة فرق أردنية هي الفيصلي حامل اللقب والوحدات وشباب الأردن، إضافة إلى النجمة اللبناني وتامبينيس روفرز والجيش السنغافوريين وسون هيي من هونغ كونغ وماهيندرا يونايتد  الهندي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة