الريان القطري يجدد عقد مدربه ويغازل عبد ربه   
الثلاثاء 1429/4/3 هـ - الموافق 8/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 16:52 (مكة المكرمة)، 13:52 (غرينتش)

البرازيلي باولو أوتوري أحد المدربين القلائل الذين بقوا مع أنديتهم بالموسم الحالي للدوري القطري (رويترز-أرشيف) 

جدد الريان القطري عقد مدربه البرازيلي باولو أوتوري لموسمين، كما يسعى لضم المصري حسني عبد ربه أفضل لاعب في كأس أفريقيا الأخيرة أملا في تدعيم الفريق الذي أنهى مسابقة الدوري القطري لكرة القدم في المركز الخامس.

وبعد توقيع العقد الجديد مع أوتوري قال مدرب الريان في حضور رئيس جهاز الكرة الشيخ سعود بن ناصر إنه يسعى للمنافسة على لقب كأس أمير قطر، بعدما ذهب لقب الدوري للغرافة وفشل الفريق في المشاركة بكأس ولي العهد التي تقتصر على أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري.

لكن أوتوري رفض الذهاب إلى حد الوعد بالفوز بكأس الأمير، مكتفيا بالتأكيد على أنه مطمح للنادي، وأكد أنه يسعى لتكوين فريق جيد للريان صاحب الجماهيرية الكبيرة في قطر، منوها بضرورة بذل الكثير في هذا الشأن سواء من حيث التعاقد مع لاعبين جيدين أو توفير المناخ المناسب.

من جانبه أكد رئيس جهاز الكرة أن مفاوضات تجري حاليا مع الإسماعيلي المصري لضم لاعبه حسني عبد ربه الذي ساهم مع منتخب مصر في الفوز بكأس أفريقيا الأخيرة التي استضافتها غانا أوائل العام الجاري.

يذكر أن الريان لم يفز بالدوري القطري منذ موسم 1995 بإشراف المدرب الدانماركي يورغن لارسن الذي قاده أيضا في موسم 2005 إلى لقب الوصيف، وهو أفضل ما حققه النادي في الدوري المحلي في السنوات العشر الأخيرة فضلا عن فوزه بكأس الأمير عامي 2004 و2007.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة