لاعبون إضافيون للائحة منتخب الجزائر   
الخميس 1431/5/30 هـ - الموافق 13/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 0:01 (مكة المكرمة)، 21:01 (غرينتش)
منتخب الجزائر يجري استعدادات بسويسرا وألمانيا (الفرنسية-أرشيف)

أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان الأربعاء عن أسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام إلى اللائحة الأولية للمنتخب استعدادا لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.
 
ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين من وفاق سطيف وهم لزهر حاج عيسى وحسين مترف وخالد لموشية، ولاعب شبيبة القبائل ربيع مفتاح وكذلك عمري شاذلي المنتقل مؤخرا إلى كايزرسلاوترن الألماني.
 
وكان سعدان اختار في وقت سابق 25 لاعبا للمشاركة في معسكرات تدريبية بسويسرا وألمانيا.
 
ومن المقرر أن يدخل منتخب الخضر في معسكر تدريبي في كران مونتانا بسويسرا من 13 إلى 26 مايو/أيار الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الألمانية من الـ31 من الشهر الحالي إلى السادس من يونيو/حزيران المقبل.
 
ويذكر أن مباريات نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا ستنظم في الفترة من 11 يونيو/حزيران إلى 11 يوليو/تموز المقبلين.
 
وتلتقي الجزائر وديا مع جمهورية أيرلندا يوم 28 مايو/أيار الحالي في دبلن، ثم الإمارات في الخامس من يونيو/حزيران المقبل في نورمبرغ.
 
وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وإنجلترا.
 
وتضم التشكيلة الأولية لمنتخب الخضر في حراسة المرمى فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) ولوناس قاواوي (أولمبي الشلف) ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) ومبولحي رايس أوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري).
 
وفي خط الدفاع ربيع مفتاح (شبيبة القبائل) وعبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) ومجيد بوقرة (رينجرز الأسكتلندي) وكارل مجاني (أجاكسيو الفرنسي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ويحيى عنتر (بوخوم الألماني) وحبيب بلعيد (بولوني سير مير الفرنسي) ونذير بلحاج (بورتسموث الإنجليزي) وجمال مصباح (ليتشي الإيطالي) وحسين مترف(وفاق سطيف).
 
وبالنسبة للاعبي الوسط يوجد كل من حسان يبدة (بورتسموث الإنجليزي) ومهدي لحسن (راسينغ سانتاندر الإسباني) ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) ولزهر حاج عيسى وخالد لموشية (وفاق سطيف) وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الإنجليزي) ورياض بودبوز(سوشو الفرنسي) وجمال عبدون (نانت الفرنسي) وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) ومراد مغني (لاتسيو الإيطالي) وكريم زياني (فولفسبورغ الألماني) وكريم مطمور(بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني) وعمري شاذلي (كايزرسلاوترن الألماني).
 
وفي الهجوم هناك عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) ورفيق زهير جبور (أيك أثينا اليوناني) ورفيق صايفي (إيستر الفرنسي).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة