الوحدة يكتسح الظفرة في الدوري الإماراتي   
الخميس 1423/10/22 هـ - الموافق 26/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جماهير الوحدة الإماراتي خرجت سعيدة

حقق نادي الوحدة فوزا ساحقا على نادي الظفرة بنتيجة 5-1 ليتقدم إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ونجح الوحدة في استعادة توازنه بعد خسارته أمام الشعب صفر-1, وحقق فوزا كاسحا على مضيفه الظفرة بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها كل من الكولومبي كاستييو في الدقيقة 30 والقطري محمد سالم العنزي (هدفان) في الدقيقتين 66 و79 وكل من إسماعيل مطر وياسر سالم في الدقيقتين 73 و90, في حين سجل السنغالي داين فاين هدف الظفرة الوحيد في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر الذي سيلعب اليوم الخميس مع النصر الثالث برصيد 18 نقطة الخميس في ختام مباريات الأسبوع.

فوز ثان للوصل
وفي مباراة ثانية, حقق الوصل فوزه الثاني على التوالي وكان صعبا على حساب الشباب 2-1. وافتتح الإيراني علي دائي التسجيل للشباب في الدقيقة 11, وأدرك حميد يوسف التعادل للوصل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ارتدت من الحارس حسن الشريف, قبل أن يسجل طارق حسن هدف الفوز في الدقيقة 45.

وكان الوصل حقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الشارقة 2-1 في الأسبوع الماضي. وعزز الوصل موقعه في المركز الثامن برصيد 11 نقطة, في حين مني الشباب بخسارته السابعة هذا الموسم وبقي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط دون أي فوز.

وفي مباراة ثالثة, تعادل دبي مع الشارقة 2-2. سجل للأول التشيلي كريستيان مونتيسينوس هدفين رافعا رصيده في صدارة الهدافين إلى 11 هدفا, وللثاني العراقي رزاق فرحان هدفين.

ويلعب اليوم الخميس الشعب مع الاتحاد, والعين مع الجزيرة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أهلي دبي

20

الوحدة

19

النصر

18

العين

18

الشعب

17

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة