اتحاد الكرة السعودي يجدد الثقة بالجهاز الفني   
الخميس 1425/11/12 هـ - الموافق 23/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 1:01 (مكة المكرمة)، 22:01 (غرينتش)

خسارة السعودية أمام البحرين فتحت المزيد من الملفات (الجزيرة نت)
 
في ختام اجتماع طارئ عقده اتحاد كرة القدم السعودي مساء الاثنين بشأن مستوى الأداء في بطولة كأس الخليج, أعلن عن تجديد الثقة في الجهاز الفني وإعادة تشكيل لجنة المنتخبات برئاسة نائب رئيس اتحاد اللعبة الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
كما قرر الاتحاد السعودي إيقاف اللاعب محمد نور لاعب وسط اتحاد جدة ولاعب المنتخب حتى نهاية الموسم داخليا وخارجيا مع عدم شموله بأي عفو خلال هذه الفترة.

وأوضح الاتحاد عقب اجتماع بقيادة الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اتحاد اللعبة الأمير سلطان بن فهد أن إيقاف نور جاء بسبب ما بدر منه من تصرفات أدت إلى طرده في مباراتين من المباريات الثلاث التي لعبها المنتخب السعودي في دورة كأس الخليج السابعة عشرة في الدوحة.
   
المدرب الأرجنتيني كلديرون مستمر مع المنتخب السعودي (الفرنسية)
وكان نور طرد في الدقيقة 45 من المباراة الأولى أمام الكويت لتلقيه إنذارين وخسر منتخب بلاده 1-2 بعدما كان متقدما 1-صفر, ثم طرد في المباراة الثالثة أمام البحرين لتلقيه إنذارين أيضا فتلقت شباك منتخب بلاده بعد ذلك 3 أهداف نظيفة خسر بها المباراة وفقد لقبه بطلا لكأس الخليج في النسختين الأخيرتين.

كما قرر الاتحاد تشكيل لجنة ثلاثية تضم في عضويتها أحمد عيد الحربي عضو مجلس إدارة الاتحاد وسلمان القريني مدير منتخب الناشئين وعبد الرحمن المقرن المستشار الفني للرئيس العام لرعاية الشباب وذلك للاستفسار من كافة اللاعبين عن الأسباب التي أدت إلى عدم ظهورهم بالمستوى اللائق بالكرة السعودية في خليجي 17.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة