كايزرسلاوترن يعيد هاني رمزي إلى صفوفه   
الاثنين 1422/12/20 هـ - الموافق 4/3/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
هاني رمزي (يمين) مع زميله كلوزا يحييان الجماهير

تراجع نادي كايزرسلاوترن الألماني عن قرار إنهاء التعاقد مع اللاعب الدولي المصري هاني رمزي بسبب اتهامه بالاعتداء على فتاة في مطعم وقرر إعادته إلى صفوف الفريق بطلب من الفتاة.

وقالت الفتاة التي ادعت أن رمزي اعتدى عليها في رسالة نشرها محاميها اليوم الأحد بعد فوز كايزرسلاوترن على فولفسبورغ 3-2 ضمن الدوري المحلي "لقد تلقى رمزي العقوبة اللازمة بالحكم عليه ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ, وأتمنى أن يرفع نادي كايزرسلاوترن العقوبة عنه".

وقال يورغن فريدريخ رئيس نادي كايزرسلاوترن الذي رفع عقوبة الإبعاد عن رمزي "سيدفع هاني مبلغا لا يستهان به يخصص للخدمة العامة, والقضية باتت منتهية الآن".

اعتذار رمزي
وكان رمزي قدم اعتذاره للفتاة الألمانية وتمنى العودة إلى فريقه، قائلا في بيان له "أتمنى أن يبقى الباب مفتوحا أمامي, أطلب إعادة النظر في قرار النادي بالاستغناء عني, وأنا متفهم لجوهر القرار, وأنا نادم على ما صدر مني, وأعتذر للفتاة المعنية".

وكان حكم على رمزي بالسجن ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ قد انتهى في 14 فبراير/ شباط الماضي بعد اتهامه بالاعتداء على فتاة في العشرين من عمرها في مطعم.

يذكر أن إداراة نادي كايزرسلاوترن استبعدت الجمعة إمكانية العفو عن رمزي, في حين أبدى مدرب الفريق أندرياس بريمه تعاطفه مع المدافع المصري وقال "سنلعب يوم الأحد من أجل رمزي وسنهزم فولفسبورغ من أجله أيضا".

يذكر أن رمزي متزوج من إيطالية تدعى إيمانويلا منذ 10 يناير/ كانون الثاني الماضي وله منها ولد أبصر النور في 14سبتمبر/ أيلول الماضي ويدعى فابيو.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة