بلاكبيرن يتعادل مع مانشستر في كأس الأندية الإنجليزية   
الأربعاء 1423/11/6 هـ - الموافق 8/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
من لقاء مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز (أرشيف)

تعادل بلاكبيرن حامل اللقب مع مانشستر يونايتد 1-1 في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد أمام 62 ألف متفرج.

وسجل بول سكولز هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 58، أما هدف التعادل لبلاكبيرن فسجله ديفد طومسون في الدقيقة 61. وتقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب إيوود بارك.

وبهذه المباراة، أخفق مانشستر يونايتد في الثأر لخسارته أمام بلاكبيرن صفر-1 قبل ثلاثة أسابيع في الدوري المحلي. وضغط مانشستر مع بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر، لكنه اصطدم بدفاع صلب صد جميع المنافذ المؤدية إلى عرين الحارس الأميركي العملاق براد فريدل.

وفي الشوط الثاني نجح مانشستر في افتتاح التسجيل عبر لاعب وسطه الدولي بول سكولي الذي استغل كرة عرضية من ديفد بيكهام فسددها داخل الشباك من مسافة قريبة.

لكن بلاكبيرن كان ندا عنيدا لمنافسه وجاء رده سريعا عندما مرر كيث غيليبسي لاعب مانشستر يونايتد سابقا كرة عرضية داخل المنطقة سبح لها ديفد طومسون برأسه مدركا التعادل.

وسنحت فرصة ذهبية أمام مانشستر لانتزاع الفوز في الوقت بدل الضائع، لكن الكرة التي سددها النرويجي أولي غونار سولسكيار أنقذها المدافع الناشئ ديفد ماكيفيلي (17 عاما) قبل أن تجتاز خط المرمى.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة