انتصارات للغرافة والسد والريان   
الاثنين 1431/10/12 هـ - الموافق 20/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 5:55 (مكة المكرمة)، 2:55 (غرينتش)
البرازيلي كليمرسون (يمين) والعراقي يونس محمود يقودان هجوم الغرافة (الفرنسية)

حققت فرق الغرافة والسد والريان انتصارات في منافسات الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم مساء الأحد، فتغلب الأول على لخويا 2-صفر، والثاني على السيلية 1-صفر، والثالث على الأهلي 2-صفر.
 
وفي المباراة الأولى حسم الغرافة حامل اللقب مواجهته مع لخويا الوافد الجديد على الدوري الممتاز بفضل هدفين لمهاجميْه البرازيلي كليمرسون (14) والعراقي يونس محمود (22)، علما بأن كليمرسون أهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس بابا مالك (70).
 
وبذلك يحقق الغرافة الفوز في ظهوره الأول هذا الموسم نظرا لانشغاله الأسبوع الماضي باللعب في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث خسر أمام مضيفه الهلال السعودي صفر-3 في ذهاب الدور ربع النهائي.

وفي المباراة الثانية، حقق السد فوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب بصعوبة على السيلية بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي جونغ سو (45)، علما بأن هذه الخسارة هي الثانية للسيلية الذي مني بهزيمة ثقيلة في الجولة الأولى أمام لخويا برباعية نظيفة.
 
أما الريان فحسم لقاءه مع الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما فابيو سيزار (28) والعاجي أمارا ديانيه (88)، علما بأن الأهلي كان يخوض مباراته الأولى نظرا لتأجيل لقائه مع الغرافة في الجولة الأولى.
 
وستستكمل الجولة الثانية الاثنين بإقامة ثلاث مباريات تجمع الخور مع قطر وأم صلال مع الوكرة والعربي مع الخريطيات.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة