إنتر ميلان ويوفنتوس يلاحقان روما بصدارة الدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/1/5 هـ - الموافق 18/3/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب يوفنتوس المهاجم الفرنسي زالايتا ومدافع فيرونا ناتال غونيلا

قاد لاعب الوسط الدولي الأوروغوياني ألفارو ريكوبا فريقه إنتر ميلان إلى اللحاق بروما حامل اللقب المتصدر بتسجيله هدفي الفوز في مرمى مضيفه ليتشي 2-1 في ختام مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حين حقق يوفنتوس فوزا شاقا على فيرونا
1-0.

وسجل ريكوبا هدفي الفريق في الدقيقتين 41 بعدما تخلص من المدافع لورنزو ستوفيني وتخطى الحارس أنطونيو تشيمنتي و68 إثر متابعته كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة الهولندي كلارنس سيدورف.

وكان ريكوبا سجل هدفين في مرمى ليتشي الموسم الماضي في حين سجل الكرواتي دافور فوغرينيتش هدف ليتشي الوحيد في الدقيقة التسعين. وكان فوغرينيتش أهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس الدولي فرانشيسكو تولدو.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 56 نقطة بفارق الأهداف خلف روما الذي كان انفرد بالصدارة بتغلبه على أتلانتا 3-1 على الملعب الأولمبي السبت.

فوز شاق لليوفي
وفي المباراة الثانية، لم يضيع يوفنتوس فرصة استضافته لفيرونا وتغلب عليه بصعوبة بهدف سجله صانع ألعابه الدولي التشيكي بافل ندفيد في الدقيقة 37 من تسديدة بيسراه.

ولعب يوفنتوس في غياب نجمه أليساندرو دل بييرو والمدافع الأوروغوياني باولو مونتيرو والمدافع الفرنسي ليليان تورام. وتابع يوفنتوس مطاردته لروما وإنتر ميلان وحافظ على فارق النقطة الواحدة التي تفصله عنهما.

نتائج بقية الرجال
تغلب إي سي ميلان على تورينو 2-1، وتعادل لاتسيو مع مضيفه بريشيا 1-1 وكييفو أمام ضيفه فينيتسيا 1-1 وفيورنتينا مع بولونيا 1-1، وأودينيزي مع بياتشينزا 1-1 وحقق بيروجيا فوزا ثمينا على ضيفه بارما 2-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

روما

56

إنتر ميلان

56

يوفنتوس

55

بولونيا

45

كييفو

42

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة