برشلونة يفتقد جهود هنري ورونالدينيو وديكو للإصابة   
الثلاثاء 1/1/1429 هـ - الموافق 8/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 23:04 (مكة المكرمة)، 20:04 (غرينتش)
تييري هنري ومن خلفه رونالدينيو خلال تدريبات برشلونة (الأوروبية)

انضم الفرنسي تييري هنري مجددا إلى قائمة المصابين في نادي برشلونة الإسباني ليتأكد غيابه عن مباراة يوم غد مع إشبيلية في كأس إسبانيا لكرة القدم مع البرازيلي رونالدينيو إضافة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي ديكو.
 
كما يعاني إشبيلية أيضا من غياب المهاجم إزكويرو والمدافعين سيلفينيو وأوليغوير للإصابة فضلا عن التحاق لاعب الوسط العاجي يحيى توريه بمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.
 
ويأتي غياب هنري لنفس السبب الذي أدى إلى غياب سابق عن عدة مباريات وهو إصابة في الظهر تبين أنه كان يعاني منها قبل قدومه في بداية الموسم من نادي أرسنال الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 24 مليون يورو.
 
وأشاد مارك إينجلا نائب مدير الكرة بنادي برشلونة بهنري (30 عاما) مؤكدا أنه تحمل الآلام من أجل المشاركة في لقاء ريال مايوركا بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي.
 
وأشارت تقارير طبية إلى أن معاناة هنري من الإصابة قد تستمر نحو شهرين قادمين، علما بأن الفريق سيفتقد على مدار شهر من الآن جهود هدافه الكاميروني صامويل إيتو الذي سيشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2008 في غانا، مما يقلص خيارات المدرب الهولندي فرانك ريكارد في خط الهجوم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة