تعادل الوكرة والغرافة بهدفين لكل منهما بدوري قطر   
الجمعة 1427/9/14 هـ - الموافق 6/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 6:06 (مكة المكرمة)، 3:06 (غرينتش)
 لاعب الغرافة يونس محمد وجي جي لاعب نادي قطر في إحدى مباريات الدوري (رويترز-أرشيف)

تعادل نادي الوكرة والغرافة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس بإستاد جاسم بن حمد بنادى قطر في الجولة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم للموسم الحالي.
 
وسجل للوكرة الهدفين البوسنى متروفيتش وبلال محمد في الوقت بدل الضائع وللغرافة البرازيلي رودريغو وأحمد موسى في الوقت بدل الضائع، ليرفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة جعلته مؤقتا في الصدارة بينما صار للغرافة 8 نقاط صعدت به للمركز الثالث.
 
وكان الوكرة هو الأفضل في الشوط الأول وظهرت جليا براعة خط وسطه الذي ربط بين خطي الدفاع والهجوم، مع التركيز على الجانب الدفاعي واستغلال الهجمات المرتدة التي أسفرت عن الهدف إثر تلقيه الكرة خارج المنطقة وتسديدها بيسراه في شباك حارس الغرافة عبد العزيز علي.
 
ونشط الغرافة في الشوط الثاني بغية التعادل وتحقق له ذلك بعد مرور 13 دقيقة إثر كرة مرتدة من حارس الوكرة محمد إيناس، ترجمها رودريغو إلى هدف التعادل الذي أعقبه ضغط متواصل من الغرافة مستغلا لعب الوكرة بعشرة لاعبين بعد طرد تركي أمان في الدقيقة 64 مما أسفر عن هدف التقدم للغرافة في الوقت بدل الضائع الذي سجله بلال محمد، لكنه لم يهنأ به كثيرا حيث أدرك الوكرة التعادل من تسديدة حرة من خارج منطقة المرمى نفذها أحمد موسى.
 
وتقام اليوم الجمعة مباراتان في استكمال المرحلة الخامسة حيث يلتقي العربي مع أم صلال، ويلعب السد مع قطر وتختتم المرحلة بعد غد السبت بلقاء الأهلي مع الريان0
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة