زوجان هنديان يفشلان في الانتحار ثلاث مرات   
السبت 1427/2/11 هـ - الموافق 11/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:35 (مكة المكرمة)، 21:35 (غرينتش)

وجهت الشرطة الهندية اتهامات بالقتل لزوجين مثقلين بالديون في مدينة كالكوتا الهندية بعد أن قتلا والديهما المسنين في إطار اتفاق فيما بينهم ثم أخفقا في سلسلة من محاولات الانتحار.

وقالت الشرطة إن روي تشودري وزوجته فايساخي وكليهما في منتصف الثلاثينيات من العمر ووالده وأم زوجته قرروا قتل أنفسهم في ساعة متأخرة من الليل بسبب عدم استطاعتهم سداد قرض قيمته 200 ألف روبية (حوالي 4500 دولار).

ووفقا لروايات شهود عيان فإن تشودري الذي كان يعمل في بنك ولكنه أصبح عاطلا عن العمل منذ عدة أعوام، قام بإعطاء مبيد حشري لأبيه الأرمل البالغ من العمر 86 عاما وحماته الأرملة أيضا التي يبلغ عمرها 61 عاما ولكن عندما أخفق في قتلهما ذبحهما بسكين.

وبعد أن أدرك أن المبيد الحشري لن يقتلهما على الأرجح أخذ تشودري زوجته وابنه إلى قضبان السكك الحديد قرب منزلهم حيث حاولوا القفز أمام قطار, ولكنهم لم يأخذوا في الحسبان تدخل السكان المحليين لإنقاذهم.

وفي ثاني محاولة للانتحار امتطت العائلة عبارة في نهر هوجلي بالمدينة ولدى وصول العبارة إلى منتصف النهر قفز الزوجان تاركين ابنهما على ظهرها. ومرة أخرى أنقذهما الركاب الذين قفزوا إلى الماء وانتشلوهما وسلموا الزوجان بعد ذلك للشرطة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة