رئيس ريال مدريد: بينيتيز هو الحل   
السبت 1437/3/8 هـ - الموافق 19/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:00 (مكة المكرمة)، 22:00 (غرينتش)
اعتبر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز أن وقت الفرنسي زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفرق الملكي، قاطعا بذلك الطريق أمام التكهنات، ومؤكدا في الوقت نفسه ثقته بالمدرب الحالي رافايل بينيتيز.

وقال بيريز في تصريح لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية الجمعة "أعشق زيدان، إنه اللاعب الرمز بالنسبة لي. بالتأكيد سيصبح يوما مدربا كبيرا، وأكثر من ذلك سيصبح مدربا لريال مدريد، لكن ليس اليوم".

وكرر دعمه لبينيتيز كما فعل تماما بعد الكلاسيكو، وقال "ليس لدينا خيار آخر غير رافايل بينيتيز... إنه مدرب ريال مدريد. لقد اخترناه من بين عدة مرشحين وعلينا أن نتركه يعمل وسيحل المشكلة بالتعاون مع اللاعبين".

وأضاف "رغم أن عدة صحف اتفقت على هذه المسألة، أكرر مرة جديدة أن بينيتيز جاء إلى هنا ليحل المشكلة، لذلك أقول إنه الحل وليس المشكلة".

وكانت الصحف الإسبانية أشارت في الفترة الأخيرة إلى احتمال إقالة بينيتيز بعد النتائج المتواضعة للفريق خصوصا الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو على أرضه أمام برشلونة (صفر-4)، وتعيين زين الدين زيدان الذي يشرف حاليا على الفريق الرديف.

وأقر بيريز أن ريال مدريد عاش في 2015 "عاما رهيبا" لم يحرز خلاله أي لقب، فضلا عن الإصابات الكثيرة وبعض الممارسات غير الرياضية، مثل إشراك لاعب غير مؤهل والاستبعاد من مسابقة الكأس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة