الأهلي يلاحق الزمالك بالدوري المصري   
السبت 1431/11/30 هـ - الموافق 6/11/2010 م (آخر تحديث) الساعة 1:03 (مكة المكرمة)، 22:03 (غرينتش)

بات النادي الأهلي لكرة القدم -حامل لقب الدوري المصري في المواسم الخمسة الأخيرة- على بعد نقطة واحدة من نادي الزمالك بعد فوزه الخميس على ضيفه أنبي 3-2، في حين تعادل غريمه  التقليدي مع مضيفه طلائع الجيش 2-2 في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري.

في المباراة الأولى، حول الأهلي تأخره 1-2 إلى فوز صعب 3-2 رفع رصيده إلى 17 نقطة مقابل 18 للزمالك المتصدر، الذي سقط في فخ التعادل مع طلائع الجيش المتواضع النتائج بهدفين.

ويملك الأهلي 3 مباريات مؤجلة مقابل واحدة للزمالك، وحصوله على 4 نقاط فيها يعني انتزاع الصدارة التي اعتلاها غريمه في المرحلة السابقة.

وفي دربي القناة في بور سعيد، فاز النادي المصري على ضيفه الإسماعيلي بهدفين، في حين أهدر أحمد سمير فرج ركلة جزاء للإسماعيلي.

واقتنص مصر المقاصة الوافد الجديد فوزا مستحقا على "المقاولون العرب" 2-صفر، في حين فاز حرس الحدود على مضيفه وادي دجلة 1-صفر، والجونة الصاعد حديثا على الإنتاج الحربي 1-صفر.

وواصل الاتحاد السكندري معاناته خلال مباراته الجمعة على أرضه هذا الموسم وأهدر تقدمه ليخسر 3-2 أمام ضيفه بتروجيت.
 
ولم يحقق الاتحاد السكندري أي فوز في أربع مباريات خاضها بملعبه في الإسكندرية هذا الموسم وخسر ثلاثا منها من ضمنها هزيمة ثقيلة 6-3 أمام الإنتاج الحربي الشهر الماضي.

وتعادل اتحاد الشرطة مع سموحة 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مقابل أربع نقاط لسموحة في المركز السادس عشر الأخير.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة