الزمالك يهزم الهلال وخسارة ثانية للترجي   
الأحد 1435/7/26 هـ - الموافق 25/5/2014 م (آخر تحديث) الساعة 0:44 (مكة المكرمة)، 21:44 (غرينتش)

استعاد الزمالك المصري توازنه وحسم كلاسيكو وادي النيل لمصلحته بفوزه على ضيفه الهلال السوداني 2-1، في حين انقاد الترجي الرياضي التونسي إلى خسارة ثانية جاءت أمام مضيفه الأهلي بنغازي الليبي يوم السبت في المرحلة الثانية من منافسات دور المجموعتين (ربع النهائي) لدوري أبطال أفريقيا.

ضمن المجموعة الأولى، يدين الزمالك بفوزه إلى محمد عبد الشافي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 81، وذلك بعدما افتتح زميله دومينيك داسيلفا التسجيل في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعادل مدثر كاريكا في الدقيقة 25.

وتقام المباراة الثانية في المجموعة اليوم الأحد بين مازيمبي من الكونغو الديمقراطية -الذي كان خسر مباراته الأولى أمام الهلال (صفر-1)- ومواطنه وضيفه فيتا كلوب الذي فاز في المرحلة الأولى على الزمالك 2-1.

وفي المباراة الثانية التي أجريت على ملعب مدينة صفاقس (جنوب تونس) بعدما كانت مقررة في أم درمان السودانية، ألحق الأهلي بنغازي بالترجي التونسي -بطل 2011- الهزيمة الثانية بالفوز عليه 3-2، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثانية.

وسجل إدوارد سادومبا من زيمبابوي (4) وفرج مبارك (12) والنيجيري موزيس أوركوما (44) أهداف بنغازي، وأحمد العكايشي (20) وأسامة الدراجي (78) هدفي الترجي الذي كان خسر في المرحلة الأولى على أرضه أمام وفاق سطيف الجزائري (1-2).

ويلتقي سطيف الأحد ممثل تونس الآخر النادي الصفاقسي الفائز في مباراته الأولى على الأهلي بنغازي (3-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة