107 أعوام و تبحث عن زوجها الـ23   
الاثنين 1430/9/25 هـ - الموافق 14/9/2009 م (آخر تحديث) الساعة 18:54 (مكة المكرمة)، 15:54 (غرينتش)

ميل وك كوندور تخشى أن يذهب زوجها الحالي لإمراة أصغر منها (الفرنسية)

قررت مسنة ماليزية تبلغ من العمر 107 أعوام البحث عن الزوج المناسب للمرة الثالثة والعشرين، وذلك خوفا من الوحدة التي قد تعيش فيها إذا فكر زوجها الحالي في تطليقها.

وكانت السيدة ميل وك كوندور ارتبطت بزوجها الحالي الثاني والعشرين محمد نور تشي موسى (37 عاما) عام 2005، إلا أنهما انفصلا في يوليو/تموز الماضي بعد دخوله إحدى مصحات إعادة التأهيل لمكافحة إدمانه المخدرات بالعاصمة كوالالمبور.

وأفادت صحيفة "ستار" اليومية في عددها الصادر اليوم الاثنين بأن ميل وك التي تعيش في ولاية تيربنحانو الشمالية، تعتقد أن زوجها قد يتركها بعد إتمام برنامجه العلاجي في المصحة ليرتبط بفتاة أخرى أصغر سنا في المدينة.

ونقلت الصحيفة عن المسنة المثيرة للجدل قولها "بدأت أشعر مؤخرا بنوع من عدم الأمان"، مضيفة أنها تشعر بالوحدة وأنها تعتزم زيارة زوجها قريبا لتعرب له عن مشاعرها، مشيرة إلى أنه إذا بادلها المشاعر نفسها فإنها ستنتظره.

ورفضت السيدة المسنة توضيح سبب فشل جميع زيجاتها السابقة، وأقرت بالواقع قائلة "أعلم أنني سيدة مسنة ولم تعد لدي مفاتن ولا أنا شابة يمكنها أن تجذب أي شخص إليها، فأنا لا أبحث عن شخص جذاب مثل رئيس وزرائنا، ولكنني أرغب في صحبة شخص يكون معي في خريف عمري".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة