مانشستر يفوز وتشلسي وأرسنال يتعادلان   
الجمعة 1425/10/14 هـ - الموافق 26/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 1:58 (مكة المكرمة)، 22:58 (غرينتش)

التونسي راضي الجعايدي يرتقي فوق الصربي ماتيا كيزمان للوصول إلى الكرة (الفرنسية)


صبت نتائج مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في صالح مانشستر يونايتد الذي واصل سعيه الحثيث للصعود إلى القمة بالفوز على تشارلتون أثليتيك مستغلا تعثر الجالسين عليها حيث سقط تشلسي المتصدر وملاحقه أرسنال في فخ التعادل.
 
وفي أولى مباريات المرحلة الرابعة عشرة للبطولة التي انطلقت اليوم السبت سجل مانشستر هدفين نظيفين في مرمى ضيفه تشارلتون عن طريق الويلزي راين غيغز ثم بول سكولز ليرفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق تسع نقاط خلف تشلسي وسبع نقاط خلف أرسنال.
 
ومن جانبه فرط تشلسي في تقدمه على ضيفه بولتون بهدفين للإيرلندي داميان داف (1) والبرتغالي كاردوزو تياغو (48), وتلقت شباكه هدفين مثلهما عن طريق كيفن ديفيس (52) والتونسي راضي الجعايدي (87)، علما بأن هذا الهدف هو الرابع للجعايدي هذا الموسم.
 
وحذا أرسنال حذو تشلسي وفرط في تقدمه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف للفرنسي روبير بيريس حيث نجح الضيوف في إدراك التعادل عن طريق روبرت إيرنشو (79).
 

بيريس يسجل هدف أرسنال (الفرنسية)

بقية النتائج

وعزز إيفرتون موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفوزه الصعب على ضيفه فولهام بهدف نظيف سجله الدولي الأسكتلندي دنكان فيرغوسون في الدقيقة 67، كما عزز ميدلسبره  موقعه في المركز الرابع برصيد 25 نقطة بتغلبه على ضيفه ليفربول بهدفين نظيفين سجلهما كريس ريغوت (36) والهولندي بودوين زندن (62). 
    
واستعاد نيوكاسل نغمة الفوز بتغلبه على مضيفه  كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهما الهولندي باتريك كلويفرت (79) والويلزي كريغ بيلامي (88)، بينما حقق نوريتش سيتي فوزه الأول في الدوري بتغلبه على ساوثمبتون بهدفين نظيفين سجلهما داميان فرانسيس في الدقيقتين 28 و52. 

ومني بورتسموث بخسارة كبيرة على أرضه أمام مانشستر سيتي بهدف لغاري أونيل (8) مقابل ثلاثة أهداف لشون رايت فيليبس (6) والفرنسي أنطوان سيبييرسكي (79) والهولندي بول بوزفلت (87). 

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاء بلاكبيرن مع برمنغهام, على أن تختتم الاثنين بلقاء أستون فيلا مع توتنهام.
 
   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- تشلسي            33 نقطة
   2- أرسنال           31
   3- إيفرتون          29
   4- ميدلسبره         25
   5- مانشستر يونايتد  24 

 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة