فرانك وليامس متفائل بالألماني روزبرغ في عالم الفورمولا 1   
الأربعاء 1428/8/9 هـ - الموافق 22/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 23:01 (مكة المكرمة)، 20:01 (غرينتش)

قال البطل السابق في سباق السيارات السير فرانك وليامس إن السائق الألماني الشاب نيكو روزبرغ سيكون النجم المقبل في بطولة العالم لسباق سيارات فورمولا واحد.
 
واعتبر وليامس أنه بإمكان نجومية روزبرغ موازاة تلك التي يتمتع بها سائق مكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون متصدر ترتيب السائقين، لو كان على متن سيارة منافسة.
 
وقدم روزبرغ (21 عاما) أداء مميزا هذا الموسم على متن سيارة وليامس، مما دفع مالك الفريق إلى الإشادة به مبديا حماسته لرؤية الألماني على سيارة قوية ليسطر النجاح الذي حققه عندما كان سائقا في بطولة "جي بي 2".
 
وقال وليامس في هذا الصدد "لويس صاحب شأن في البطولة.. لكن مشكلة نيكو أنه يقود سيارة لا تترجم قدراته فعليا" مضيفا "لقد تأمنت كل ظروف النجاح لهاميلتون.. وهذا أمر واضح لأنه حقق شيئا مهما في فترة قصيرة، بينما تتأرجح نتائج روزبرغ بحسب وضع سيارته".
 
ويأمل وليامس أن يستطيع الفريق الذي أطلقه استعادة مكانته التنافسية مع فرق المقدمة قائلا "هدفنا الأساس هو الوقوف في خانة أفضل أربعة فرق أو الحلول بين الثلاثة الأفضل.. إنه ليس بالأمر المستحيل لكنه صعب جدا".
 
وأضاف "ليس بالضرورة أن يصبح نيكو النجم الأوحد.. لكن من دون شك فإنه سيكون الشيء الكبير القادم لرياضة الفئة الأولى.. وهذا أمر كان يمكنه تحقيقه لو قاد لفيراري أو لمكلارين العام الماضي أو في الموسم الحالي".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة