خسارتان لبايرن ميونيخ وبريمن بالدوري الألماني   
السبت 23/8/1427 هـ - الموافق 16/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 20:37 (مكة المكرمة)، 17:37 (غرينتش)
المصري محمد زيدان يسجل الهدف الثاني لبريمن في مرمى شتوتغارت (الأوروبية)

انفرد نورمبرغ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم رغم تعادله أمام ضيفه بوخوم 1-1 اليوم السبت مستفيدا من خسارة بايرن ميونيخ حامل اللقب أمام مضيفه أرمينيا بيلفيلد 1-2، فيما خسر فيردر بريمن أمام شتوتغارت 2-3.
 
ورفع نورمبرغ رصيده إلى 8 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام بايرن ميونيخ وشالكه، لكن الأخير يمكنه انتزاع الصدارة في حال فوزه على مضيفه هرتا برلين غدا الأحد في ختام المرحلة.
 
ورغم خوضه المباراة على أرضه وبين جماهيره إلا أن نورمبرغ فشل في الفوز على بوخوم صاحب المركز الأخير، بل إن الفريق الضيف تقدم عبر لاعبه اليوناني تيوفانيس غيكاس (10) قبل أن يعادل أصحاب الملعب النتيجة بواسطة التشيكي يان بولاك (30).
 
من جانبه لقي بايرن ميونيخ الذي حقق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، الخسارة الأولى هذا الموسم وكانت على ملعب "شوكو أرينا" رغم أنه تقدم للاعب وسطه الهولندي الجديد مارك فان بومل (6) حيث نجح أرمينيا في معادلة النتيجة بواسطة البولندي أرتور فيتشنياريك (25) ثم التقدم بواسطة الدانماركي يوناش كامبر (84) ليحقق الفريق فوزه الأول هذا الموسم.
 
وفي المباراة الثالثة كان بريمن في طريقه للفوز على ضيفه شتوتغارت عندما تقدم بهدفين سجلهما روبرت هيلبرت (4 خطأ في مرماه) والدولي المصري محمد زيدان (32)، لكن الضيوف ردوا بثلاثة أهداف عن طريق هيلبرت (38) والمكسيكي بافل باردو (58) وماريو غوميز (87).
 
نتائج أخرى
وفي بقية المباريات خسر بروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه آخن 2-4، فيما  عمق بروسيا درتموند جراح ضيفه هامبورغ بتغلبه عليه بهدف وحيد سجله البرازيلي ديدي لتلحق بالأخير الهزيمة الأولى هذا الموسم بعد ثلاث تعادلات ودون أي فوز.
 
وفاز إينيرجي كوتبوس العائد لدوري الأضواء على ماينتس 2-صفر، فيما يلعب غدا إينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن في ختام المرحلة التي افتتحت أمس الجمعة بلقاء وحيد انتهى بفوز هانوفر على مضيفه فولفسبورغ 2-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة