بايرن ميونيخ يسعى لضم غوميز   
الأحد 1430/5/30 هـ - الموافق 24/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 16:55 (مكة المكرمة)، 13:55 (غرينتش)
مهاجم شتوتغارت ماريو غوميز أحد المطلوبين لصفوف بايرن ميونيخ (الفرنسية-أرشيف)

يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بكل قوة لضم مهاجم المنتخب الألماني ونادي شتوتغارت ماريو غوميز، خاصة بعد تألقه غير العادي في الدور الثاني للدوري المحلي. كما استبعد النادي رحيل الدولي الفرنسي فرانك ريبيري عن صفوفه.
 
وأوضح المدير العام للنادي الألماني أولي هونيس أن غوميز لاعب مهم جدا وسيحاولون التعاقد معه، مضيفا أن مباحثات ستحصل الأسبوع المقبل وسيرون ماذا سينتج عنها.
 
يشار إلى أن بايرن ميونيخ حاول ضم غوميز (23 عاما) في الموسم الماضي، لكن شتوتغارت طلب ما  بين 25 و30 مليون يورو (35-42 مليون دولار) لتحرير مهاجمه الذي سجل 24 هدفا هذا الموسم، واحتل المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري.
 
ويضم خط هجوم بايرن ميونيخ حتى الآن ثلاثة لاعبين دوليين هم الألماني ميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا طوني والكرواتي إيفيكا أوليتش الذي يلتحق بصفوفه في غرة يوليو/تموز المقبل قادما من هامبورغ.

وفيما يتعلق بريبيري، فقد جدد هونيس تأكيده أنه ليست لدى بايرن ميونيخ أي رغبة في التخلي عنه، مشيرا إلى ارتباطه بعقد مع الفريق يمتد لعامين إضافيين, مع العلم أن أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي قد أبدت اهتمامها بضمه إلى صفوفها.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة