يوفنتوس يعبر ميلان بهدف تيفيز وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي   
الأحد 1435/11/28 هـ - الموافق 21/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 0:18 (مكة المكرمة)، 21:18 (غرينتش)

أكد يوفنتوس عزمه القوي للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للعام الرابع على التوالي، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا بهدف نظيف على مضيفه ميلان في قمة مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة اليوم السبت على ملعب سان سيرو الشهير. 

ويدين فريق "السيدة العجوز" بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي أحرز هدف المباراة الوحيد عبر هجمة منظمة من متابعة لتمريرة زميله الفرنسي بول بوغبا الماكرة التي انفرد على إثرها تيفيز بالمرمى ليضعها على يسار كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان باقتدار.

وجاءت المباراة قوية وسريعة، وكان يوفنتوس الفريق الأفضل والأكثر إهدارا للفرص، بينما حاول ميلان المحافظة على بدايته القوية في البطولة هذا الموسم عقب فوزه في مباراتيه الماضيتين، لا سيما أن المباراة أقيمت على ملعبه وأمام جماهيره المتعطشة للوقوف على منصة التتويج مرة أخرى.

وانفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي مؤقتا بهذا الفوز بعدما انتزع فوزه الثالث على التوالي محققا العلامة الكاملة، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط متقدما بفارق ثلاث نقاط عن روما (وصيفه في الموسم الماضي) الذي بإمكانه المشاركة في الصدارة حال فوزه على ضيفه كالياري غدا الأحد.

في المقابل، تلقى ميلان خسارته الأولى هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد فيليبو إنزاجي ليحتل المركز الثاني مؤقتا.

من جانبه، فرط تشيزينا في تقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه إمبولي ليسقط في فخ التعادل 2-2 معه في وقت سابق اليوم السبت.

وارتفع رصيد تشيزينا إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثامن، كما حصد إمبولي بهذا التعادل النقطة الأولى له هذا الموسم بعدما خسر في المرحلتين الماضيتين، ليحتل المركز قبل الأخير مؤقتا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة